Monday, June 21, 2010

 بالفيديو: رئيس الاتحاد يرد على قسم عضو مجلس إدارة الزمالك، وجدو في الأهلي لهذه الأسباباحتفال صور غضب خروج  مكالمة بالصوت خناقة مودرنتعليق مدحت شلبى مشاهدة فضيحة النادى الاهلى الزمالك لقاء بالفيديو: رئيس الاتحاد يرد على قسم عضو مجلس إدارة الزمالك، وجدو في الأهلي لهذه الأسبابهدف تسجيل تعليق عمرو اديب القاهرة اليوم مودرن سبورت تحميل اهداف مشاهدة الحلقة

بالفيديو: رئيس الاتحاد يرد على قسم عضو مجلس إدارة الزمالك، وجدو في الأهلي لهذه الأسباب 

image



  برر محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري موافقة ناديه على انتقال المهاجم محمد ناجي "جدو" للأهلي، بأن تعاقد اللاعب مع الاتحاد سينتهي بنهاية الموسم المقبل "على حد قوله"، وكان يحق له التوقيع لأي نادي آخر في شهر يناير المقبل دون أن يستفيد الاتحاد منه.

وقال مصيلحي خلال تصريحات تليفزيونية في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء ان رغبات اللاعب تغيرت بعد عودته من كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بأنجولا، وأصبح يرغب في الانتقال لنادي كبير.

وأضاف بأنه حاول تسويق اللاعب خارجياً، غير انه خلال فترة كبيرة لم تصل أي عروض للاعب، بخلاف توقيعه السابق للزمالك والقلق من هذا الأمر.. وكنا نسعى لبيعه أو إعارته خارجياً لتفادي هذه المشكلة.

وأشار إلى أن نادي سيتلك الاسكتلندي كان يرغب في اختبار اللاعب فنياً أولاً لمدة أسبوعين قبل ضمه.. ثم صرفوا النظر عن الصفقة نهائياً.

ورفض جدو اللعب للجونة مقابل عشرة ملايين جنيه، على حسب تصريحات مصيلحي.

وقال رئيس الاتحاد ان الأهلي دخل في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات اللاعب عن طريق سيد عبد الحفيظ ومحمود الخطيب وعدلي القيعي خلال الثلاثة أيام الأخيرة، ورفض اللاعب الانضمام للزمالك أو الجونة.

وكشف مصيلحي عن حصول الاتحاد على سبعة ملايين جنيه، بالإضافة إلى عدة لاعبين كإستعارة هاني العجيزي وأحمد علي، وعطية البلقاء كشراء نهائي والحارس رمزي صالح.

وسيتم عقد اجتماع لنادي الاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء، للموافقة على عرض الأهلي أو رفضه.. واللاعب أصبح في الأهلي بشكل شبه نهائي.
وكان إبراهيم يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك قد أقسم ان أزمة جدو "هتولع هتولع هتولع" والزمالك لن يترك حقه في اللاعب مهما حدث.

شاهد تصريحات محمد مصليحى




شاهد تصريحات ابراهيم يوسف






المصدر: مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment