Monday, June 14, 2010

تعليق مدحت شلبى مشاهدة فضيحة النادى الاهلى الزمالك لقاء مساء الانورا حلقة ظلال واضواء هنا القاهرة دريم الرياضة اليوم مشاهدة مكالمة ماذا قال بالفيديو بالصور صور الفضيحة ضرب شد كلام حوار هدف تسجيل تعليق عمرو اديب القاهرة اليوم مودرن سبورت تحميل اهداف مشاهدة الحلقة كاملة مودرن مصر دريم الحياة مباشر مباراة اهداف

المهاجم الأفريقي الذي سيقود هجوم الأهلي الموسم القادم

http://new.el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/21042-1.jpg

يترقب النادي الأهلي وصول المهاجم الغيني سليماني يولا لاعب نادي دينزلي سبور التركي من أجل التعاقد معه ليلعب في صفوف الفريق خلال الموسم المقبل .

اللاعب سيحضر الى القاهرة من أجل التعاقد بشكل مباشر بعدما تم الاتفاق على تفاصيل التعاقد على أن تتم الصفقة بدون خضوع اللاعب للاختبارات الفنية خاصة وأنه لاعب دولي مع منتخب بلاده .

وسيكمل يولا عامه التاسع والعشرين في شهر نوفمبر المقبل حيث أنه من مواليد 29 نوفمبر عام 1981 ويبلغ طوله 180 سنتيمتر وسبق له اللعب في صفوف أندرلخت البلجيكي وبشيكتاش التركي وليل ومتز الفرنسيان .

كما أن سليماني يولا يلعب مع منتخب غينيا الأول منذ عام 2004 حيث شارك في 29 مباراة دولية وسبق له أن سجل هدفين في مرمى منتخب مصر في المباراة الودية التي أقيمت في القاهرة عام 2009 والتي انتهت بالتعادل 3-3 وبالتحديد الهدفين الأول والثاني .

ويتميز سليماني يولا بقدرات فنية وبدنية مميزة للغاية حيث يتميز بالسرعة الكبيرة وقدرته على استغلال الفرص وهو ما دفع النادي الأهلي للتعاقد معه .
 
المصدر: مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment