Thursday, June 17, 2010

 بالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفيناحتفال صور بالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفينخروج  مكالمة ب بالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفينخناقة بالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفين شلبى مشاهدة فضيحة النابالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفينر صور الفضيحة ضرب شد كلام حوار بالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفين مباشر مباراة اهداف

بالفيديو.. المكسيك "يذبح" ديوك فرنسا بهدفين

جانب من المباراة

ذبح المنتخب المكسيكى ديوك فرنسا، بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما اليوم، الخميس، ضمن منافسات المجموعة الأولى بالمونديال.

تقدمت المكسيك فى الدقيقة 63 عن طريق خافيير هيرنانديز، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزى، وأضاف المخضرم بلانكو فى الدقيقة 79 من ضربة جزاء. الفوز رفع رصيد المكسيك إلى أربع نقاط فى المركز الثانى، خلف أوروجواى المتصدر بنفس الرصيد، فى حين تجمد رصيد فرنسا عند نقطة وحيدة فى المركز الثالث، بفارق هدف عن جنوب أفريقيا صاحبة المركز الأخير.

بداية جيدة
بدأ المنتخب الفرنسى اللقاء بأداء جيد، وظهرت رغبة "الديوك" فى تحقيق الفوز، بعد الأداء الباهت الذى قدمته فى المباراة الأولى أمام أوروجواى.

ورغم سيطرتها على الكرة، فإن فرنسا لم تهدد مرمى المكسيك فى الدقائق الأولى من اللقاء، بل على العكس تمامًا، كاد "الأزتيك" يفتتح التسجيل فى مرمى هوجو لوريس حارس فرنسا، حيثُ تهيأت كرة سهلة لكارلوس فيلا الذى انفرد بالمرمى وسدد الكرة بعيدة تمامًا عن المرمى.

وواصل ممثل الكونكاكاف، تهديده لمرمى بطل العالم "1998" عن طريق الظهير الأيسر سالسيدو، الذى سدد كرتين قويتين فى الدقيقتين 18 و27.

تراجع تدريجيًا أداء الديوك الفرنسية، وجاءت الدقيقة 39 لتشهد كرة خطيرة للمكسيك عن طريق جيوفانى دوس سانتوس ولكنها لم تسكن الشباك، لينتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيًا.

مع انطلاقة الشوط الثانى، أجرى ريموند دومينيك تغييرًا بإشراك بيير جيجانك بدلاً من نيكولاس أنيلكا، وهدد الديوك مرمى المكسيك ببعض التسديدت القوية من خارج منطقة الجزاء.

أخطاء دفاعية
جاءت الدقيقة 63 لتشهد الهدف الأول للمكسيك فى مرمى فرنسا، عن طريق خافيير هيرنانديز الذى استغل خطأ دفاعيا فادحا من لاعبى فرنسا، الذين فشلوا فى نصب مصيدة التسلل، لينفرد هيرنانديز بهوجو لوريس ويراوغه ويسجل هدف التقدم.

لم يكتف لاعبو المكسيك، بالهدف الأول، بل واصلوا هجماتهم على مرمى الديوك، التى تاهت داخل الملعب، ولم يسعفها مديرها الفنى ريموند دومينيك بتوجيهاته من على الخطوط، ليتحصل المنتخب المكسيكى على ضربة جزاء فى الدقيقة 79، يسجلها المخضرم بلانكو.

ديوك فرنسا لم تنجح فى تعديل النتيجة، ولم تقترب من مرمى المكسيك إلا على فترات متباعدة وبكرات فردية عشوائية، أعلنت من خلالها إفلاس الجيل الحالى من فرنسا، الذى اقترب من مغادرة البطولة من الدور الأول.


مشاهدة الاهداف بالاسفل

 


المصدر: مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment