Friday, March 26, 2010

أصدر نادي الزمالك بيان شديد اللهجة يشجب فيه التعمد التحكيمي لوقف مسيرة نادي الزمالك، لمصلحة النادي الأهلي المنافس.. ووصفت إدارة الزمالك في بيانها ما يحدث بالعار والفجر التحكيمي، والتالي نص بيان مجلس إدارة نادي الزمالك:

image

 يعلن مجلس إدارة نادى الزمالك رفضه التام لما يحدث من قبل لجنة الحكام الرئيسية بالإتحاد المصرى لكرة القدم حيث أنها تقوم بتعيين حكام محددين لتولى مسئولية إدارة مباريات إحدى الفرق المنافسة وهو الأمر الذى يثير الشك والريبة داخل نفوس المسئولين بمجلس الإدارة وأعضاء وجماهيرالنادى خاصة بعد أن ظهر ذلك واضحاً فى جميع المباريات الأخيرة وهو الأمر الذى يتابعه ويشاهده الملايين فى ظل حالة من الذهول والإستنكار من هذا العار التحكيمى الذى يواصل إنهياره فى ظل وجود لجنة الحكام الرئيسية التى يحكمها الأهواء والألوان .. وذلك بدون حياء .. وبعيداً عن الحيادية وفى ظل إستفزازات وأساليب رخيصة جعلت الجميع يشعر بالغصة من هؤلاء الحكام الذين خلعوا برقع الحياء وأصبحت المجاملة عينى عينك .

ومجلس إدارة الزمالك من منطلق حرصه على عدم تكرار مثل هذه المهازل التحكيمية الفاجرة يهيب بالكابتن سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة المصرى بما لديه من سلطات بضرورة التدخل السريع لحسم وردع من لهم مصالح فى هذه اللجنة والذين يسعون لإنهاء المسابقة مبكراً لصالح إحدى الأندية المنافسة بشكل فاضح ومكشوف يسئ إلى إسم وكيان وسمعة الكرة المصرية والتى جعلتها لجنة الحكام فى إنهيار بإنتهاجها لأساليب رخيصة .

كما يجدد مجلس الزمالك ثقته فى الكابتن سمير زاهر بأنه سيعيد الأمور إلى نصابها الصحيح ويعيد للتحكيم عدالته ونزاهته وذلك بالتدخل بأى صورة من الصور لكى تطمئن جميع الجماهير بمختلف ميولها على أن المسابقة تقام فى ظل نزاهة وحيادية وعدالة كاملة .

0 Comments:

Post a Comment