Tuesday, March 30, 2010

بالفيديو اعتذار شوبير لمرتضى منصور على اهواء مباشرالهواء قناة ازهرى اعتزار اعتذار شوبير احمد شوبير لمرتضى منصور على اهواء الهواء بحضور الشيخ خالد الجندى مشاهدة اون لاين مباشرة اعتزار اعتذار الكايتن احمد شوبير لمرتضى منصور


فيديو ـ بمبادرة من الجندي: شوبير يعتذر لمرتضى .. والأخير يعتبرها خطوة على الطريق الصحيح
شهد الصراع بين الإعلامي أحمد شوبير، والمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق فصلاً جديدًا، وإن سلك طريقاً جديدًا بسيره في اتجاه الصلح بين الخصمين العنيدين.

وكان الصراع المحتدم منذ أكثر من فترة بعيدة، قد شهد فصولا عديدة حاول العديد من الدخلاء التدخل لوضع حد للخلاف المرير بين قطبين من أقطاب المجتمع بيد أن كل محاولاتهم آلت إلى الفشل.

وفى مسعى جديد، استضاف الشيخ خالد الجندي، صاحب قناة "أزهري" المستشار مرتضى منصور والذي أبدى قابلية للتصالح مع شوبير، شريطة أن يقدم اعتذاره .. عندئذ سيقوم بالتنازل عن جميع القضايا".

وعلى الفور التقط الشيخ خالد الجندي هذه الرغبة من مرتضى، وأجرى اتصالا بشوبير وطلب منه تقديم الاعتذار لمرتضى على الهواء بعد ما بدر منه في حقه، استجابة لله ورسوله، والذي أبدى موافقة فورية، قائلا ليس من المعقول ألا أتبع تعاليم الإسلام، وعموما أنا باعتذر "حقك عليا يا مستشار مرتضى وحق والدتك عليا".

وواصل الشيخ الحندي مسعاه الطيب، وطلب من شوبير مخاطبة مرتضى، فما كان من الأول إلا أن قال " السلام عليكم يا مستشار مرتضى"، لكن مرتضى لم يقم برد السلام.

فما كان من الجندي إلا أن طلب من مرتضى أن يوفي بوعده بالعفو عن شوبير، وأن يقول "عفا الله عني وعنك يا شوبير"، ولكن رئيس الزمالك السابق رفض بشدة برغم الإلحاح من الشيخ الجندي، واكتفى بقول "عفا الله عنا جميعا".، معتبرا أن هذا الاعتذار خطوة على الطريق الصحيح.

وتراجع رئيس الزمالك الأسبق عن وعده، وأكد أنه لن يستطيع العفو عن شوبير إلا بعد مشورة أفراد أسرته لأنه إساءاته طالتهم.

واشترط مرتضى أيضا عقد شوبير مؤتمرا صحفيا يحضره كافة الإعلاميين حتى يتقبل اعتذاره ويتنازل عن القضايا، وهو ما رفضه شوبير، مشيرا إلى أن استجاب لدعوة الشيخ الجندي من أجل الالتزام بتعاليم الدين الإسلامي ولن أفعل أكثر من ذلك ، وأنا نفذت ما قلت عليه من أجل الالتزام بقواعد الدين.

وفي النهاية أكد مرتضى أنه كان"مخنوق" من شوبير .. ولكن الآن أنا "فكيت" ، والخطوة القادمة ستكون اجتماعي معه بحضورك ( الشيخ خالد). وينتهي الأمر بإذان الله. 

شاهد الحلقة كاملة ...


















بالفيديو اعتذار شوبير لمرتضى منصور على اهواء مباشرالهواء قناة ازهرى اعتزار اعتذار شوبير احمد شوبير لمرتضى منصور على اهواء الهواء بحضور الشيخ خالد الجندى مشاهدة اون لاين مباشرة اعتزار اعتذار الكايتن احمد شوبير لمرتضى منصور

0 Comments:

Post a Comment