Wednesday, March 31, 2010

مرتضى منصور هجوم جديد على احمد شوبير خناقة مرتضى والشيخ خالد الجندى صلح مرتضى وشوبير كاذب مكالمة مرتضى منصور فى برنامج ياسر ايوب على النيل للرياضة مشادة مكالمة مرتضى خالد الجندى

فتح المستشار مرتضى منصور النار على الكابتن أحمد شوبير مجدداً في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس، خلال برنامج "صفحة الرياضة" على قناة "نايل سبورت"، وكان الشيخ خالد الجندي هو ضيف الدكتور ياسر أيوب خلال حلقة اليوم من البرنامج. 
image
وشن منصور هجوماً شديداً خلال اتصال هاتفي بالبرنامج على شوبير بسبب قول الأخير في الحلقة ذاتها انه لم يخطئ في حق مرتضى منصور من قبل وان التسجيل الصوتي المنسوب إليه كان بين شخصين وهو غير مسئول عن نشره للعامة، نافياً أن يكون ذلك صوته.
ودخل مرتضى في اتصال تالي وهاجم شوبير بقوة.. قائلاً انه يدعي بأنه لم يخطئ في، وعدد منصور الأخطاء التي ارتكبها أحمد شوبير في حقه.
وتطور الموقف إلى نشوب مشادة ساخنة بين الشيخ خالد الجندي ومرتضى منصور بسبب رغبة الجندي في تهدئته أثناء الحديث، ولكن نهر مرتضى الجندي بصوت عالي مما دعا طاقم عمل البرنامج لقطع الاتصال الهاتفي بعد تهديد الشيخ خالد بمغادرة البرنامج في حال عدم قطع الاتصال.
ورفض الجندي ما حدث من مرتضى منصور وقال.. "الشيخ ليس ألعوبة كما تظن لكي تنهره هكذا، وأنا مخطئ من البداية انني لم أستمع لرأي بعض المقربين مني بعدم التدخل في هذه الأزمة الجارية بينكما".
وكان الإعلامي محمود سعد قد أكد في التليفزيون المصري مساء الأربعاء ان هناك جلسة صلح سيتم عقدها في برنامج "مصر النهارده" يوم الأربعاء المقبل بين مرتضى وشوبير، بعد اعتذار شوبير أمس على الهواء لمرتضى منصور في قناة "أزهري" بعد وعد منصور بسحب قضاياه ضد شوبير في حال اعتذاره، غير انه تراجع عن وعده بعد تقديم حارس الأهلي السابق للاعتذار.! 


شاهد ما حدث بالفيديو

الجــــــــــــــــــــــــــــــزء الاول 
الجــــــــــــــــــــــزء الثانى
الجـــــــــــــــــــــــــــــــــزء الثالث
 



مرتضى منصور هجوم جديد على احمد شوبير خناقة مرتضى والشيخ خالد الجندى صلح مرتضى وشوبير كاذب مكالمة مرتضى منصور فى برنامج ياسر ايوب على النيل للرياضة مشادة مكالمة مرتضى خالد الجندى

0 Comments:

Post a Comment