Tuesday, April 12, 2011


اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى 2-1
  شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى
فى لقاءات اياب دور الـ 8 من دورى ابطال اوروبا 2011
فيديو اهداف مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسى 2-1

هيرنانديز صاحب الهدف الاول 

بأقل مجهود، فاز مانشستر يونايتد علي تشيلسي بهدفين لهدف في لقاء اياب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال اوروبا والذي أقيم مساء الثلاثاء علي استاد اولد ترافورد.
وتأهل المان يو الي قبل نهائي البطولة القارية في انتظار الفائز من مباراة شالكه الألماني الذي سحق انترناسيونالي الايطالي حامل اللقب 5-2 في عقر داره.
وقدم الشياطين الحمر مباراة كبيرة، وحيث تقدم المكسيكي خافيير هيرنانديز في الدقيقة 44، وتعادل الايفواري ديديه دروجبا للبلوز في الدقيقة 77 التي شهدت أيضا تقدم مانشستر مرة اخري عن طريق الكوري بارك جي سونج.
جاءت البداية حمراء بلون قميص المان يو، حيث سيطر الفريق المضيف علي وسط الملعب في الخمس دقائق الأولي بفضل تحركات لويس ناني ووين روني، وظهر البلوز من توغل راميرز سانتوس بالكرة وتصدي له فان دير سار بنجاح في الدقيقة 7.
بعدها كاد فرناندو توريس يحقق التقدم لتشيلسي من ضربة رأس مرت الي جوار القائم بقليل، وتصدي الدفاع الازرق لكرة كاد يسجل منها ريان جيجز مع الدقيقة 12 وحولها الي ركنية.
وأخطأت تسديدة انيلكا طريق المرمي من تصويبة قوية.
وأهدر فرانك لامبارد فرصة لا تضيع مع الدقيقة 15 عندما تلقي كرة توغل بها مالودا وأهداها للقادم من الخلف وسدد لامبارد في يد فان دير سار، وسارت المباراة علي نسق سريع من الطرفين.
وتبادل الفريقان الهجمات بشكل مثل ضراوة علي المرميين، والغي حكم المباراة هدفا رأسيا لهيرنانديز بداعي التسلل في الدقيقة 25، ثم انقذ فان دير سار كرة خطيرة من انيلكا بعدما تصدي لها خارج منطقة الجزاء.
وظهر بعض العنف في الملعب خلال العشر دقائق الأخيرة، وتصدي دفاع الفريقين لجميع المحاولات علي المرميين رغم قلتها، وحاصر مانشستر ضيفه في وسط ملعبه حتي حملت الدقيقة الاخيرة هدفا أحمر من صناعة جيجز الرائع الذي أهدي هيرنانديز كرة علي طبق من ذهب وضع بها فريقه في المقدمة.
وبدأ البلوز الشوط الثاني بهجوم كثيف، وضاعت اول فرصة من البديل الايفواري ديديه دروجبا، وسدد نفس اللاعب كرة صعبة في الدقيقة 56 مرت بجوار القائم الايسر لمرمي مانشستر، وكرة أخري من ضربة ثابتة تصدي لها فان دير سار بنجاح.
وضاعت رأسية اليكس في الدقيقة 66، وانقذ بيتر تشيك تسديدة ناني الصاروخية، واصبحت وتيرة المباراة غاية في السرعة، وضاعت كرة سهلة من علي رأس جيجز في الدقيقة 70، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لراميرز للخشونة.
وصنع البديل العاجي دروجبا الفارق بالفعل، حيث استطاع معادلة النتيجة من انفراد في الدقيقة 77، وبعد عودة الأمل للبلوز، وفي ذات الدقيقة، قطع الكوري بارك جي سونج الأفراح في لندن وانهي الأمور بهدف ثان للمان بعد تمريرة جيجز السحرية.
وأصبحت هجمات الشياطين الحمر المرتدة غاية في الخطورة علي مرمي تشيك، وانقذ فان دير سار تسديدة مالودا الصاروخية التي انتهي معها دور تشيلسي في البطولة.

شاهد اهداف المباراة




شارك برايك وقول تعليقك

0 Comments:

Post a Comment