Tuesday, October 19, 2010

شاهد هجوم محمد شبانة على الاهلى هجوم محمد شبانة على حسام البدرى بالفيديو مدونة عرب توب هجوم محمد شبانة
على حسام البدرى بالفيديو تعليق محمد شبانة على هزيمة الاهلى برنامج كورة اون لاين

تعليق محمد شبانة على هزيمة الاهلى فى دورى ابطال افريقيا



http://korabia.com/image_library/1/225-300/9132DECB18355.jpg

فتح الاعلامى محمد شبانه النار على الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الاهلى ومحمد بركات لاعب الفريق الأحمر وسمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بعد خروج الاهلى من بطولة دوري إبطال أفريقيا أمام الترجي

وقال شبانه في برنامجه "كورة اون لاين" الذي يذاع على مودرن كورة أن البدري هو المسئول الأول عن هزيمة الأهلى أمام الترجي حيث فشل في قيادة الفريق فنيا وفقد السيطرة على لاعبيه طوال أحداث اللقاء , مضيف "نعم الهدف من لمسة يد واضحة ولكن ماذا فعل طوال 89 دقيقة سوى التوتر والفرجة على لاعبيه وهم تائهين في الملعب" .

وأضاف شبانه " البدري لم يكن قادراً علي التصرف عقب طرد بركات لأن تفكيره اتشل ووشه كان"مخطوف" وبالطبع انتقل توتر البدري للاعبيه, وما يدل على كلامى هو إشراك جدو كمهاجم صريح رغم أن خطورته في القدوم من خلف رأسي الحربة ؟ وهناك سؤال يحيرني أين اللبناني غدار الذي أصر على قيده إفريقيا على حساب عبدا لحميد شبانه ؟

وتابع شبانه" البدري مدرب موهوب وواعد ولكنه لا يمتلك الخبرات التي تؤهله لقيادة النادي الاهلي عكس جوزيه الذي كان يمتلك تراكم من الخبرات فجوزيه كان قادراً على التصرف في المواقف الصعبة والتحكم في لاعبيه .


مشاهدة الفيديو بالاسفل



مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment