Tuesday, September 28, 2010

علاء صادق هجوم علاء صادق على الزمالك  علاء صادق بالفيديو يهاجم نادى الزمالك علاء صادق تعليق علاء صادق مدونة عرب توب مشاهدة بالفيديو هجوم علاء صادق على نادى الزمالك 




فيديو - صادق : الهدنة انتهت .. حكم الزمالك "ملاكي" ولجنة الحكام "مشبوهة" وشيكابالا "ممثل" !



عاد الإعلامي علاء صادق لمواصلة هوايته بمهاجمة التحكيم المصري، وذلك بالرغم من الوعد الذي قطعه علي نفسه بداية الموسم بعدم التطرق لأخطاء الحكام فيما عدا توضيح صحة القرار من عدمه.

وقال صادق في برنامجه اليومي ظلال وأضواء عبر النيل للرياضة، أن الهدنة والتهدئة التي أقامها مع الحكام انتهت، مضيفاً "وأخيراً .. انتهي زمن السكوت، بعد أن جاء الاختيار الملاكي، المقصود والمرتب، وأكرر .. الاختيار الملاكي المقصود والمرتب لحكم الدرجة الأولي الضعيف شريف رشوان لتخليص وليس لإدارة، لتخليص مباراة الزمالك والمقاولون العرب أمس".

وتابع الناقد الرياضي "اختيار رشوان يضع حداً للسكوت أو للتهدئة، مع الحكام المخلصين الذي يخلصون المباريات علي حساب الحق والعدل، وصعود وهبوط الأندية"، مضيفاً "وبالفعل فاز الزمالك ظلماً وعدواناً، وحققت اللجنة هدفها من حكمها".

وأضاف "أقسم بالله أن أي متفرج متعصب للزمالك أو أي موظف أو مدرب أو لاعب في نادي الزمالك لم يكن يجرأ علي إدارة اللقاء بالأسلوب الفاضح في المجاملة للزمالك كما فعل الرشوان"، مضيفاً "قرار إسناد المباراة لرشوان قرار فاسد، وأسلوب رشوان في إدارته للمباراة كان أكثر فساداً، وهو كان متأكداً أن أحداً لن يحاسبه علي هذا الفساد، استمرار التحكيم علي هذا الحال هو الفساد الأعظم".

وأردف "شريف رشوان وتمعنوا طويلاً في اسمه، سبحان الله له نصيب من اسمه، لم يتردد في احتساب ركلة جزاء وهمية من تمثيلية تستوجب انذاراً ضد الممثل شيكابالا، الذي كان يعرف أنه سيسقط وكان يعرف جيداً نوايا الحكم".

وتابع "رشوان، شاهد أكثر من ركلة جزاء صحيحة وأكثر وضوحاً للمقاولون العرب، وتجاهل كل ذلك بخوف وذعر وظلم وتخاذل، كاشفاً عن وجهه الحقيقي كحكم مرسل لآداء مهمة واضحة ومحددة لتحقيق الفوز للزمالك بأي ثمن"، مضيفاً "هو نفسه الذي دمر الأوليمبي قبل أعوام، ولصالح الزمالك كالعادة، عندما أهدي ركلة جزاء وهمية لعمرو زكي وهبط الأوليمبي ولم يعود".



مشاهدة الفيديو بالاسفل



مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment