Tuesday, September 21, 2010

بالصور احداثالشغب فى مباراة الاهلى والزمالك ماذا حدث بالصور صور خناقة جماهير الاهلى والزمالك مباراة اليد مدونة عرب توب الزمالك والاهلى صور


احداث الشغب فى مباراة الاهلى والزمالك لكرة اليد

فى متابعة من مدونة عرب توب لاخر احداث الشغب بين الجمهورين نعرض عليكم اخر الفيديو والصور 
التى تم الحصول عاليها من امام بوابة النادى الاهلى





حصريا لمدونة عرب توب


اقتحم عدد من جماهير نادي الزمالك بوابات النادي الأهلي وذلك بعد منعهم من الدخول لحضور مباراة فريقهم أمام النادي الأهلي في إطار مباريات دوري كرة اليد المصري مساء الثلاثاء.

وقامت ألتراس وايت نايتس الزملكاوية بتحطيم البوابة المؤدية إلى الصالة المغطاة بالنادي الأهلي والتي أقيم عليها اللقاء، كما قامت بتحطيم عدد من السيارات الخاصة بأعضاء النادي بالإضافة عدد من اللوحات الزجاجية والمرافق داخل النادي الأهلي.

وفور نهاية المباراة خرجت مجموعات الألتراس الأهلاوية من صالة المباراة لتحتفل بالفوز الجماهير البيضاء وهو ما أدى إلى وقع أشتباكات وإصابات مختلفة بين المجموعتين قبل أن يتدخل الأمن لإنهاء الأزمة.

وانتقل عدد من الجماهير الحمراء إلى نادي الزمالك بميت عقبة عن طريق شارعي البطل أحمد عبد العزيز وجامعة الدول العربية بالمهندسين للرد على ما قامت به الجماهير الزملكاوية في النادي الأهلي.

وتجدر الإشارة إلى أن عدد من سيارات الأمن المركزي تحيط حاليا بمقر نادي الزمالك في محاولة لحفظ الهدوء خلال الساعات القليلة المقبلة، خشية من وقوع إصابات بالمرفقات العامة للنادي أو للأفراد.


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment