Friday, May 21, 2010

مرتضى يهاجم احمد شوبير مرة اخرى تصريحات مرتضى ضد شوبير بالفيديو تصريحات مرتضى ضد شوبير

مرتضى: شوبير الجزائري جعل المصريين بلطجية-ولو كان راجل يقول اسم العضو اللى يقصده-ومايفعله مؤامرة ضد مصر وضدى
http://www.masreat.com/wp-content/uploads/Mansour54-2227.jpg

شن المستشار مرتضى منصور هجوما حادا على الكابتن احمد شوبير بسبب التصريح الذي أدلى به فى برنامجه على الإذاعة المصرية والذي اتهم فيه احد أعضاء اتحاد الكرة بتنظيم عملية الاعتداء على أتوبيس الجزائر بالقاهرة قبل مباراة الفراعنة والخضر فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال 2010 بجنوب إفريقيا والتي انتهت بفوز مصر بهدفين نظيفين .

وقال مرتضى منصور فى اتصال هاتفي ببرنامج"حصاد الأسبوع"الذي يذاع على قناة مودرن سبورت ويقدمه الاعلامى مدحت شلبى "ان التصريح الذي أدلى به شوبير يعتبر اهانه بالغة لمصر والمصريين إذ جعلنا منا مجموعة من البلطجية وقاطعي الطرق .

وأضاف منصور " الأستاذ شوبير أعطى الحجة للجزائريين ليطلبوا سفر جمال وعلاء مبارك إلى الجزائر ليقدموا اعتذار عن ما حدث فى القاهرة , شوبير بيه سافر قبل كده للجزائر علشان يقابل لمياء ناصف وخدع الجميع بأنه مسافر لعقد هدنة مع الجزائريين .

وتابع " انا بتحدي شوبير لو كنت راجل قول مين هو عضو مجلس الإدارة الذي اجتمع بالجماهير اللى ضربت أتوبيس الجزائر ,

وكشف منصور عن اسم عضو اتحاد الكرة الذي يقصده شوبير قائلا " شوبير بيه بيقصد أيمن يونس وده لأنه خرج فى احد البرامج الرياضية, وأشاد بى وقال ان مرتضى منصور احد رموز نادي الزمالك فكان لابد ان يعاقب على هذا التصريح من جانب شوبير وهى نفس السياسة التى يتبعها مع إبراهيم حسن المنسق العام للزمالك .

وقال رئيس نادي الزمالك " إحنا مش بلطجية ياشوبير , الشعب المصري شعب محترم إلى بتقدمه ده مش إعلام دى سفالة وقلة أدب بحكم المحكمة .

و أكد منصور أنه قام بإرسال إنذار لوزارة الإعلام واتحاد الإذاعة والتليفزيون وهيئة الاستثمار وشركة الأقمار الصناعية، يطالبهم فيه بتنفيذ حكم المحكمة بمنع الإعلامي أحمد شوبير من الظهور على شاشات التليفزيون.

حيث أوضح مرتضى أن شوبير لا يمكنه الظهور على شاشات التليفزيون مجدداً خاصة بعد أن حكمت المحكمة الإدارية العليا برفض طعنه في الحكم الصادر منذ فترة لمرتضى بإلغاء ثلاثة برامج له على قناة الحياة.

وأضاف مرتضى أن الحكم الصادر بحق شوبير يمنعه من العمل فى أى قناة أخرى، وبالتالي فلا يمكنه العمل في قناة "OTV" حتى وإن كان هناك عقد موقع بينهما.
يذكر ان الكابتن شوبير قد أكد في برنامجه الإذاعي أن أحد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتمع ببعض أفراد المشجعين داخل مبني الاتحاد المصري وحرضهم علي الاعتداء علي بعثة الخضر بالقاهرة في الجولة الأخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم2010.

وعلى الفور قرر مجلس ادارة اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر تقديم بلاغ للنائب العام ضد احمد شوبير بعد تصريحات الاخير فى برنامجه بالاذاعه واتهامه لاتحاد الكرة بتدبيره حادثه الاعتداء على اتوبيس البعثة الجزائرية فى القاهرة.
 



المصدر: مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

مرتضى يهاجم احمد شوبير مرة اخرى تصريحات مرتضى ضد شوبير بالفيديو تصريحات مرتضى ضد شوبير 

0 Comments:

Post a Comment