Friday, May 21, 2010

ايقاف برنامج شوبير احلى صباع على اذاعة الشباب والرياضة بقرار سيادى وزير العلام يقرر وقف برامج شوبير على اذاعة الشباب والرياضة وقف جميع برامج شوبير فى التلفزيون المصرى


وزير الاعلام يقرر وقف جميع برامج شوبير مع الاذاعة المصرية

http://www.filfan.com/images/NewsPics/Medium/ShoberOTV_6.jpg
 
معاناة شوبير مستمرة
قرر السيد أنس الفقي وزير الإعلام إيقاف البرنامج الإذاعي الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير، بناءا على طلب من اتحاد الكرة المصري.

وكشف مصدر مسئول بإتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريحات خاصة لـ FilFan.com أن الفقي أصدر القرار في ساعة متأخرة من مساء الخميس بعد أن بحث الطلب الذي تقدم به الإتحاد المصري لكرة القدم، والذي اتهم شوبير بالإساءة له ولأحد أعضاءه.

وتفجرت الأزمة عندما أكد شوبير أنه تلقى معلومة تفيد بأن عضواً بالإتحاد المصري قد حرض مجموعة من الجمهور برشق حافلة المنتخب الجزائري بالحجارة في نوفمبر الماضي، وهو ما تسبب في معاقبة مصر من جانب الفيفا.

ولكن شوبير عاد واعتذر عن تلك التصريحات، مؤكداً أنه لم يكن على صواب حين اعتمد على معلومة سربها إليه أحد الأفراد، ادعى بأنه تلقى طلب من عضو بالاتحاد المصري لكرة القدم برشق حافلة الجزائريين.

واستغل الإعلام الجزائري تلك التصريحات ليؤكدوا على أن الإعتداء على منتخبهم الوطني في القاهرة كان مُدبرا من جهات مصرية مسئولة.


ولم يشفع اعتذار شوبير لدى رجالات إتحاد الكرة، ليصروا على طلبهم بوقف ظهور شوبير عبر الإذاعة بعد أن نشر معلومات مغلوطة وأساء لأحد أفراد الإتحاد.

وعلى نفس الجانب، قرر إتحاد الكرة عدم إذاعة مباريات كأس مصر على شاشة OTV التي كان من المفترض أن تشهد عودة شوبير للظهور على الشاشات الفضائية مرة آخرى عبر ستوديو تحليلي للمباريات.

وبذلك تستمر معاناة شوبير التي يعيشها منذ عدة أشهر، بعد أن تم منعه من الظهور على شاشة قناة "الحياة" بعد حصول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسبق على حكم قضائي من المحكمة الإدارية العليا.

يذكر أن البرنامج الذي تم وقف إذاعته يحمل عنوان "أحلى صباح"، ويقدمه شوبير عبر الإذاعة المصرية من الأحد وحتى الأربعاء من كل أسبوع





المصدر: مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

ايقاف برنامج شوبير احلى صباع على اذاعة الشباب والرياضة بقرار سيادى وزير العلام يقرر وقف برامج شوبير على اذاعة الشباب والرياضة وقف جميع برامج شوبير فى التلفزيون المصرى
 

0 Comments:

Post a Comment