|
|
---|
Wednesday, August 18, 2010
أديداس تكشف عن فانلة الأهلي الجديدة لموسم 2010-شركة الملابس ... رؤية تى شيرت الاهلى الجديد فانلات الفريق شيرت الاهلى 2011 فانلة فالنة قميص الاهلى الجديد الموسم الجديد 2011
صور تى شيرت الاهلى الجديد 2011
كشفت شركة الملابس العالمية "أديداس" عن فانلة الأهلي الجديدة للموسم الكروي الجديد 2010-2011 في مؤتمر صحفي كبير حضره الكابتن هادي خشبة والكابتن حسام غالي والسيد بورجا هاتيبو جلو والذي يشغل منصب مدير التسويق لشركة أديداس مصر.
ويعد التصميم الجديد مفاجأة التصميمات الحديثة للملابس الرياضية وهو الذي لا يختلف عن تصميمات الأندية الأوروبية الكبيرة، وسخرت أديداس كامل امكانياتها لما يتمتع به الأهلي من شعبية ومكانة كبيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث استخدمت تقنية الـ Formotion والذي يتيح حرية الحركة أثناء اللعب بالإضافة إلى مادة السيلينكول والتي تعمل على سحب الحرارة والعرق خارج الجسم.
وهنأ الكابتن هادي خشبة في بداية حديثه الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وأعرب عن سعادته بهذا اليوم والذي اعتبره يوماً مهماً بالنسبة للنادي الأهلي لشراكته بشركة أديداس العالمية، وأضاف خشبة أن العقد يمتد لمدة 4 أعوام انقضى منها العام الماضي بنجاح كبير وبأداء متميز من الشركة.
وأضاف خشبة أن كلاً من الأهلي وأديداس يمتلكان رؤية مستقبلية لشكل وتصميمات فانلات الفريق للخروج بأفضل صورة تليق باسم النادي، كما أبدى مدير الكرة اعجابه الشخصي بالتصميم الجديد للفانلة متمنياً أن يكون أداء الفريق خلال المرحلة القادمة ذهبياً كلون الخطين على كتفي الفانلة.
واختتم خشبة حديثه بشكر جميع الحضور مؤكداً على رغبته ورغبة النادي الأهلي في استمرار الشراكة الناجحة بين نادي القرن وشركة أديداس في المواسم القادمة، وأن يكون التصميم الجديد "وشه حلو" على الفريق.
ولم يخف حسام غالي اعجابه بالتصميم الجديد لفانلة الأهلي، مؤكداً أن تصميماً كهذا سيساعد اللاعبين على أداء أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب ويمنحهم احساساً بالراحة النفسية، كما أكد كابتن الفريق أن تعاقداً كبيراً كهذا يمثل خطوة عملاقة للأهلي نحو العالمية اثر تعاقد النادي مع شركة أديداس، وكشف غالي عن طموحه وطموح زملائه في التتويج بالألقاب المحلية والقارية للمحافظة على اسم ومكانة الأهلي الأفريقية والعالمية.
وأعرب السيد بورجا هاتيبو جلو مدير تسويق شركة أديداس مصر عن سعادته البالغة بهذا التعاقد، مؤكداً أن هذا التصميم يمثل رمزاً للولاء والعشق للنادي الأهلي، وعن الفرق بين الزيين الاحتياطي والأساسي أكد السيد بورجا أن اللون فقط هو الاختلاف الوحيد بينهما، وأن تصميم الرقبة المغلقة تم بالاتفاق مع المسؤولين بالأهلي.
واختتم السيد بورجا حديثه بأنه يكن كل تقدير واحترام لناديي الأهلي والزمالك متمنياً لها كل تقدير واحترام في مسيرتهما الكروية.
مدونة عرب توب
صور تى شيرت الاهلى الجديد 2011
كشفت شركة الملابس العالمية "أديداس" عن فانلة الأهلي الجديدة للموسم الكروي الجديد 2010-2011 في مؤتمر صحفي كبير حضره الكابتن هادي خشبة والكابتن حسام غالي والسيد بورجا هاتيبو جلو والذي يشغل منصب مدير التسويق لشركة أديداس مصر.
ويعد التصميم الجديد مفاجأة التصميمات الحديثة للملابس الرياضية وهو الذي لا يختلف عن تصميمات الأندية الأوروبية الكبيرة، وسخرت أديداس كامل امكانياتها لما يتمتع به الأهلي من شعبية ومكانة كبيرة في الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث استخدمت تقنية الـ Formotion والذي يتيح حرية الحركة أثناء اللعب بالإضافة إلى مادة السيلينكول والتي تعمل على سحب الحرارة والعرق خارج الجسم.
وهنأ الكابتن هادي خشبة في بداية حديثه الحضور بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وأعرب عن سعادته بهذا اليوم والذي اعتبره يوماً مهماً بالنسبة للنادي الأهلي لشراكته بشركة أديداس العالمية، وأضاف خشبة أن العقد يمتد لمدة 4 أعوام انقضى منها العام الماضي بنجاح كبير وبأداء متميز من الشركة.
وأضاف خشبة أن كلاً من الأهلي وأديداس يمتلكان رؤية مستقبلية لشكل وتصميمات فانلات الفريق للخروج بأفضل صورة تليق باسم النادي، كما أبدى مدير الكرة اعجابه الشخصي بالتصميم الجديد للفانلة متمنياً أن يكون أداء الفريق خلال المرحلة القادمة ذهبياً كلون الخطين على كتفي الفانلة.
واختتم خشبة حديثه بشكر جميع الحضور مؤكداً على رغبته ورغبة النادي الأهلي في استمرار الشراكة الناجحة بين نادي القرن وشركة أديداس في المواسم القادمة، وأن يكون التصميم الجديد "وشه حلو" على الفريق.
ولم يخف حسام غالي اعجابه بالتصميم الجديد لفانلة الأهلي، مؤكداً أن تصميماً كهذا سيساعد اللاعبين على أداء أفضل ما لديهم داخل أرض الملعب ويمنحهم احساساً بالراحة النفسية، كما أكد كابتن الفريق أن تعاقداً كبيراً كهذا يمثل خطوة عملاقة للأهلي نحو العالمية اثر تعاقد النادي مع شركة أديداس، وكشف غالي عن طموحه وطموح زملائه في التتويج بالألقاب المحلية والقارية للمحافظة على اسم ومكانة الأهلي الأفريقية والعالمية.
وأعرب السيد بورجا هاتيبو جلو مدير تسويق شركة أديداس مصر عن سعادته البالغة بهذا التعاقد، مؤكداً أن هذا التصميم يمثل رمزاً للولاء والعشق للنادي الأهلي، وعن الفرق بين الزيين الاحتياطي والأساسي أكد السيد بورجا أن اللون فقط هو الاختلاف الوحيد بينهما، وأن تصميم الرقبة المغلقة تم بالاتفاق مع المسؤولين بالأهلي.
واختتم السيد بورجا حديثه بأنه يكن كل تقدير واحترام لناديي الأهلي والزمالك متمنياً لها كل تقدير واحترام في مسيرتهما الكروية.
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com Labels: الرياضة واخبارها
0 Comments:
Subscribe to:
Post Comments (Atom)