Wednesday, August 3, 2011




مستشفى شرم الشيخ  

تفاصيل عن الخبر

لم يتوقع أحد أن يخرج الرئيس السابق مبارك فى سيارة إسعاف تابعة لمرفق إسعاف جنوب سيناء، فقد توقع الجميع أن يتم نقل مبارك بطائرة حربية مجهزة طبيا وستهبط خلف مستشفى الشرم الدولى فى المهبط المعد للطائرات والذى تفقده اللواء محمد نجيب، مدير أمن جنوب سيناء أمس الأول، ولكن السيناريو المحكم الذى أعدته مديرية أمن جنوب سيناء جعل عملية نقل مبارك سهلة للغاية دون تعقيد بالرغم من وجود مواطنين خارج المستشفى وعدد من رجال الإعلام.

وقد خرجت ثلاث سيارت فى البداية من بوابة مستشفى الشرم الدولى بينها سيارة إسعاف ثم خرجت سيارتان أخريان وكان الرئيس السابق موجودا داخل سيارة الإسعاف الثانية التى خرجت فى سكون تام، ثم خرجت سيارة إسعاف ثالثة للتمويه على الجميع.

استمرت عملية نقل مبارك من المستشفى إلى المطار ساعتين تقريبا بدأت فى الخامسة من فجر اليوم وحتى السابعة صباحا، حيث توجه مبارك إلى المطار واستقل طائرة رئاسية وبها طاقم طبى وعدد من الحراس ليتوجه إلى مطار ألماظة ومنه إلى أكاديمية الشرطة مقر المحاكمة.

قبيل رحيل مبارك حاصرت قوات الأمن المركزى المتظاهرين ورجال الإعلام أمام المستشفى ومنعت أى شخص من التواجد أمام المسشتفى.

وقد نجحت عملية نقل مبارك التى أشرف عليها مديرية أمن جنوب سيناء ولم يتدخل الجيش فى عملية التأمين أو النقل وكان متواجدا بالقرب من المستشفى على استحياء.






شاهد ، مشاهدة ، محاكمة مبارك ، 3 اغسطس ، تفاصيل ، اون لاين ، مجانا ، لايف ،
اكاديمية الشرطة ، شاهد ، حصري

0 Comments:

Post a Comment