Saturday, June 25, 2011




بالصور.. نجوم الفن والسياسية في عزاء دينا هانى شاكر
















أقيم مساء أمس الجمعة عزاء دينا ابنة الفنان هانى شاكر بمسجد عمر مكرم، وسط حضور كبير لعدد من الشخصيات السياسية والفنية، على رأسهم الفريق أحمد شفيق رئيس الوزراء الأسبق، والفنان محمد فؤاد وعمرو دياب، ونادية مصطفي، ومحمود يس، ومحمد منير، وعادل إمام، ومحمد هنيدى، ومصطفي قمر، وحماده هلال، والكاتب أحمد المسلمانى، ومجدي الجلاد، وعمرو الليثي، ومحمد الحلو، ومحمد ثروت، وسيد مشعل وزير الإنتاج الحربي، ومفيد شهاب، ومرفت أمين، وشويكار، ودلال عبدالعزيز، ورجاء الجداوى، وبشري، وداليا البحيري، وشهيرة، والمطربة أنغام، ومنى عبدالغنى، وأنوشكا.


ومن الإعلاميين الدكتورة هالة سرحان، التى لاقت حفاوة كبيرة في الترحاب بها، خصوصا من الإعلامية سهير شلبي، التى احتضنتها بقوة، كما حضرت كلاً من جاسمين طه، والكاتبة منى سراج الدين، وسهير جودة، والمذيعة إنجى على.
من ناحية أخرى رفض عدد من أصدقاء نجل الفنان هانى شاكر وبعض أقاربه وجود عدد من مصوري الفوتوغرافيا والقنوات الفضائية، التى كانت تغطى الحدث، حيث أبعدوهم عن صوان العزاء في البداية، ثم انتهى الأمر إلى اشتباك بسيط بالأيدى، مما جعل الجميع ينصرف عن مكان العزاء.
جدير بالذكر أن دموع الفنان هانى شاكر لم تنقطع طوال فترة العزاء وحرص كل من المطرب محمد فؤاد والمطرب هشام عباس والفنان أحمد آدم على الوقوف بجوار الفنان هانى شاكر ليتلقون العزاء معه لمدة نصف ساعة. 
شهد العزاء حضوراً جماهيرياً من محبى الفنان هانى شاكر وقاموا بتقديم العزاء له

















0 Comments:

Post a Comment