Sunday, April 10, 2011


التسجيل الصوتى للرئيس حسنى مبارك
من قناة العربية
اسمع التسجيل الصوتى
للرئيس السابق محمد حسنى مبارك من قناة العربية


استماع التسجيل الصوتى
للرئيس حسنى مبارك
من قناة العربية 
حديث صوتى مسجل للرئيس مبارك

نص من الحديث

الاخوة والاخوات ابناء شعب مصر تألمت كثيرا مماتعرض له انا واسرتي من حملات باطلة تستهدف الاساءة لسمعتي وتاريخي الذي اجتهدت خلاله من اجل مصر واهلها لقد تخليت عن منصبي واضعا مصلحة بلدي فوق كل اعتبار متمنيا التوفيق لشعب مصر الا انني لا امتلك ان التزم الصمت في حملات التشهير والنيل من سمعتي ونزاهتي انا واسرتي ولقد انتظرت ان يصل الى النائب العام المصري الحقيقة من كافة دول العالم التي تفيد بانني لا امتلك اي اموال ولا اصول ورغما مما الافتراءات فقد قررت بناء على ما قدمتع من اقرار الذمة المالية والبيان الذي تقدم ... اوافق ان اتقدم باي مكاتبات تمكن النائب العام ان يتصل بكل دول العالم لتؤكد لهم موافقتي انا وزوجتي منذ اشتغالي بالعمل العام حتى يتاكد الشعب المصري من انني امتلك بالداخل فقط حسابات باحد البنوك المصرية ثانيا موافقتي على تقديم اي توقيعات تمكن النائب العام الاتصال بكافة الجهات الخارجية باتخاذ الاجراءات بالكشف عما اذا كتت اناواولادي وزوجتي نمتلك اي عقارات او اي شيء منذ انشغالي بالعمل العام وحتى تاريخه حتى يتسنى التاكد من كذب كل ما جاء عمي وانني امتلك في الخارج عقارات واموال وسيتضح ان عناصر ممتلكات اموالي بعيدا عن شبهة التربح وبناء عليه وبعد انتهاء الجهات المعنية من هذا فانني احتفظ بكافة حقوقي القانونية تجاه كل من نال من سمعتي وسمعة اسرتي

الرئيس السابق حسنى مبارك يدافع عن ذمته و يوضح حقيقة الاتهامات الموجهة له من وجهة نظره

اسمع تسجيل صوتى للرئيس حسنى مبارك من شرم الشيخ على قناة العربية




شارك برايك وقول تعليقك

0 Comments:

Post a Comment