Monday, April 11, 2011



محاكمة حسني مبارك
فيديو محاكمة حسني مبارك
مشاهدة محاكمة حسني مبارك


http://www.toupress.com/wp-content/uploads/2011/02/mubarak_death.jpg

بعد الكثير من الدعاوي التي تطالب بـ محاكمة حسني مبارك رئيس مصر السابق ،  اقيمت في ميدان التحرير يوم الجمعة الموافق 8 ابريل لجنة قضائية مهمتها محاكمة حسني مبارك بعريضة اتهامات تحوي الكثير من الجرائم منها. إفقار الشعب المصري في حين تبلغ ثروته مليارات. الاستيلاء على الحكم دون إرادة الشعب من خلال تزوير الاستفتاءات والانتخابات البرلمانية. الاعتداء علي 4 نصوص دستورية تؤكد ضرورة وجود نائب لرئيس الجمهورية والتصرف في إدارة البلاد وكأنها عزبة خاصة كما أنه يتحمل بصورة مباشرة المسئولية عن الجرائم التي ارتكبها يوسف والي في حق الشعب المصري وأدت لإصابة 19 مليون مصري بأمراض خطيرة على رأسها السرطان والفشل الكلوي من خلال المبيدات المسرطنة بالإضافة لانتهاك حقوق الإنسان علي نطاق لم يشهده التاريخ المعاصر من ممارسة التعذيب وانتهاك الأعراض في السجون والأقسام في ظل حالة طوارئ مستديمة. اضاعة السيادة الوطنية فجعل سياسة مصر الخارجية تابعة للاستراتيجية الأمريكية وبينما سياستها الاقتصادية تابعة لتوجيهات صندوق النقد الدولي. بيع القطاع العام بأبخس الأثمان. التعاون مع الكيان الصهيوني لضرب ومحاصرة الشعب الفلسطيني. التعاون مع قوات الغزو الأمريكي لاحتلال أفغانستان والعراق من خلال التعاون الاستخباري وتقديم التسهيلات العسكرية. وأخيراً قتل متظاهري 25 يناير.
وقد ارتدى احد الشباب خلال محاكمة حسني مبارك الشعبية قناع لوجه الرئيس السابق ووقف في قفص حديدي ..
وتم تأجيل النطق بالحكم في محاكمة محمد حسني مبارك الى يوم الجمعة القادم او لحين انتهاء الجلسات كما قررت اللجنة ..
وقد هدد بعض الشباب في حالة لم يتم اتخاذ اي اجراءات فعلية لبدء محاكمة مبارك بأنهم سوف يتوجهوا الى شرم الشيخ ويقتادوه للمحاكمة ..
من ناحية اخرى فإنه يتم التحقيق مع حسني مبارك الان في شرم الشيخ بسبب مرضه وهناك فريق طبي اخر قام بزيارته بالفترة الاخيرة لمتابعة حالته الصحية .


شاهد محاكمة حسني مبارك اليوم في ميدان التحرير




شاهد، مشاهدة ، محاكمة ، حسني مبارك ، اون لاين ،علي عرب تيمز،
كل جديد في جديد

شارك برايك وقول تعليقك

0 Comments:

Post a Comment