Friday, April 8, 2011

مصدر مبارك عرب توب اسرار مبارك النظام مبارك الحكم مباراك النظام احوال مصر اخبار مصر مدونة عرب توب مصر
مصر مبارك اخبار مصر تظام مبارك


اخبار حصرية - مبارك بصحة جيدة ولا يعاني سوى الصمت

 

القاهرة: نفى مصدر مسئول رفيع المستوي مقرب من الرئيس السابق حسني مبارك ما تردد حول تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة أثناء تواجده بشرم الشيخ.
ونقلت بوابة "الأهرام" الالكترونية عن المصدر ، الذي لم تكشف عن هويته ، قوله إن الرئيس السابق بحالة جيدة ولا يعاني سوى الصمت.
وعن حالة البذخ التي كانت تعيشها الأسرة داخل قصر الرئاسة ،أوضح أنها قد تقلصت نظرا لأن النفقات تتم من أموالهم الشخصية وليست من القصر أو على نفقة الدولة والشعب.
وأشار إلى أن الرئيس السابق لم يكن ينوي ترشحه عام 2005 إلا أنه واجه ضغوط عديدة من المجموعة المحيطة به لحين الانتهاء من صياغة قوانين تؤهل نجله جمال مبارك من الوصول إلي السلطة حفاظاٌ علي مناصبهم داخل الدولة ، مؤكدا أن أغلب القرارات التي كانت تتخذ في الفترة الأخيرة وخاصة بعد وفاة حفيده محمد ليست منه شخصيا وإنما من المجموعة المحيطة به أمثال صفوت الشريف وزكريا عزمي وأحمد نظيف واحمد عز وفتحي سرور وصديقه رجل الأعمال حسين سالم .
والمفاجأة الكبرى الذي فجرها المصدر أن أحمد عز أمين التنظيم السابق بالحزب الوطني كان مرشحاُ لتقلد منصب رئيس مجلس الوزراء القادم لمصر خلفا لأحمد نظيف الأمر الذي أحدث انشقاقا بين المتواجدين بقصر الرئاسة

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment