Monday, April 4, 2011


http://shooooot.net/newsm/6024.jpg


فاز الزمالك علي فريق ابها المنتمي لدوري الدرجة الثانية السعودي بهدفين دون مقابل في مهرجان اعتزال النجم محمد ابوعراد الذي اقيم ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة.
وكان مقررا للمباراة ان تقام في الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الا ان موعدها تأخر ساعتين كاملتين نظرا لسوء التنظيم بحسب ما قالت قناة السعودية الرياضية.
سجل هدفي الزمالك كل من ابراهيم صلاح في الدقيقة 2 وابوكونيه في الدقيقة 41 من زمن المباراة التي شارك بها حسام وابراهيم حسن.
بدأت المباراة بهجوم زملكاوي، ومن أول ركلة ركنية استقبل ابراهيم صلاح الكرة المبعدة من دفاع أبها وسددها قوية بطريقة رائعة سكنت الشباك مع الدقيقة الثانية.
وفي الدقيقة 11 أهدر احمد سمير فرصة تعزيز الهدف بعدما اطاح بالكرة فوق العارضة وهو منفرد تماما بالشباك، وأهدر نفس اللاعب كرة أخري قريبة من المرمي بعد ثنائية مع علاء علي.
وغاب لاعبو أبها في الربع ساعة الأولي نظرا لمشاركة ضيوف قدامي في الفريق واستبدلوا بعدها بلاعبي ابها الأساسيين، وترحك وجيه عبدالعظيم وعلاء علي بشكل ايجابي نحو مرمي أبها وشكلت تحركاتهما خطورة بالغة علي الحارس.
وغادر ابراهيم حسن الملعب مع الدقيقة 21، ومن بعده حسام الذي حل ابوكونيه بديلا له، واخطأت تسديدة ابوعراد صاحب الحفل مرمي الزمالك في اول هجمة لأبها مع الدقيقة 27.
وتصدت العارضة لتصويبة صاروخية لعلاء علي في الدقيقة 30، ثم تسديدة أخري من وجيه تعلو العارضة بقليل، واستمر اختفاء لاعبي أبها سوي في وسط الملعب واكتفي حارس الزمالك بالمشاهدة.
ثم انقذ حرس ابها عرضية حازم امام قبل ان تصل لرأس ابوكونيه، وفي الدقيقة 41 سجل الايفواري هدف ثان للزمالك من كرة اخترق بها حازم امام الدفاع السعودي وسددها ابوكونيه في الشباك.
وضاعت تسديدة حازم امام فوق العارضة في الدقيقة 50، وخرج النجم المكرم محم ابوعراد مودعا الملاعب، فيما استمر اداء ابها المتراجع الذي ادي بشكل دفاعي بحت، وسدد أحمد حسام ميدو كرة من ضربة ثابتة مرت الي جوار العارضة بقليل.
وبدأ فريق أبها في التقدم نحو منطقة جزاء الزمالك شيئا فشيئا ولكن بلا فاعلية تذكر علي مرمي الزمالك، وكاد عمرو الصفتي يكلف فريقه هدف لولا انقاذ الحارس مصطفي عبدالستار للموقف.
وكالعادة، افتعل ميدو مشكلة مع احد لاعبي ابها بلا داع واعتدي عليه بدون كرة، واتسم الاداء بالعشوائية فيما تبقي من المباراة لتنتهي بفوز الزمالك.


شاهد اهداف المباراة





شارك برايك وقول تعليقك

0 Comments:

Post a Comment