Tuesday, November 30, 2010

اخبار الرياضة مدونة عرب توب الاهلى الزمالكم يهاجم شتيمة الاتصال موردن سبورت مدونة عرب توب اخبار الرياضة المصرية الدورى المصرى مباشر يوتيوب فيديو الزمالك 2011



شاهد بالفيديو .. مصطفى يونس: البدرى عبيط وغلبان - وقناة الاهلى كلها زملكاوية - وبكر أكثر كارهي الأهلى - وحمدى والخطيب ظلمانى أنا وجيلى



يبدو أن الكابتن مصطفى يونس يريد أن يخسر شعبية بين جماهير الاهلى بهجومه الغريب والمتواصل على كل ما هو اهلاوى فبعد هجومه على رئيس النادي الكابتن حسن حمدي ونائبه محمود الخطيب وجه الدفة الآن تجاه قناة الاهلى .

وقال ان المسئول عن القناة الأستاذ مصطفى جمعه زملكاوى وخالد توحيد المسئول عن القناة هو الأخر زملكاوى والكابتن محمود بكر من أكثر الكارهين للاهلى .

وأضاف يونس فى حواره مع برنامج كورة النهاردة الذى يذاع على قناة مودرن كورة قائلا : كيف يتم إسناد مسئولية قناة النادي للإعلامي الزملكاوي خالد توحيد وكيف يقوم محمود بكر بالتحليل والتعليق على مباريات الأهلي وهو من أكثر كارهي النادي وكيف يكون مصطفى جمعه مديرا لقناة النادي الأهلي وهو يشجع الزمالك .

واضاف : "حبي للأهلي كبير ولن أعمل في النادي الأهلي حتى لو رحل حمدي والخطيب".

وتابع: "جيلي من فريق الأهلي تعرض للظلم داخل النادي والسبب حمدي والخطيب فهناك من يعمل بالنادي خمسة أشغال في وقت واحد" مستنداً في حديثه على هادي خشبة وسيد عبد الحفيظ ونادر السيد.

وأردف: "العاملون بقناة الأهلي جمال جبر وخالد توحيد ومحمد الليثي يدافعون عن الأهلي بأجورهم لكنني أدافع بحب".

وعن حسام البدرى قال يونس "حسام البدري (عبيط) وليس مثل جوزيه في اقترابه من جمهور الأهلي والألتراس ولكنه هادئ وطيب .



مشاهدة الفيديو بالاسفل


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Monday, November 29, 2010

تحميل اغنية,Love DownLoad Full أغنية أمير يزبك - تاكسي البنات ا201011ا أغنية أمير يزبك - تاكسي البنات سمعنا sm3naتحميل أغنية أمير يزبك - تاكسي البنات استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل كوكتيل ا احدث اجدد2011 ديجى عرب توب اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى أغنية أمير يزبك - تاكسي البنات أغنية أمير يزبك - تاكسي البنات اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 


 تحميل أغنية أمير يزبك - تاكسي البنات

حصريا أغنية أمير يزبك تاكسي البنات

تحميل من هنا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية مزيكا الفرح,Love DownLoad Full مزيكا الفرح Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع  مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل مزيكا الفرح كوكتيل ا احدث اجدد2011 ديجى عرب توب اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات مزيكا الفرح 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 مزيكا الفرح الجديد  


 تحميل مزيكا افراح جديدة من مدونة عرب توب

مزيكا الفرح توزيع محمود بسكوته بسكوته

تحميل من هنا


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,حامد عبدة وانا قاعد DownLoad Full حامد عبدة وانا قاعد Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل حامد عبدة وانا قاعد استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل حامد عبدة وانا قاعد كوكتيل ا احدث اجدد2011 ديجى عرب توب اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات حامد عبدة وانا قاعد 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 حامد عبدة وانا قاعدالجديد  

 تحميل اغنية حامد عبدة وانا قاعد 2011


حصــــــريا وانفراد_ النجم حامد عبده_واغنية جديده وانا قاعد_هندسه صوتيه


تحميل من هنا



مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love DownLoad Full أغنية المنتخب الجديدة Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل أغنية المنتخب الجديدة ستماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل كوكتيل أغنية المنتخب الجديدة اجدد2011 ديجى عرب توب اغانى أغنية المنتخب الجديدة كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 

 تحميل أغنية المنتخب الجديدة2011

http://binary-zone.com/images/sports/egypt-champions.gif


تحميل من هنا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

 نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010
نتائج انتخابات مجلس الشعب 2010
انتخابات مجلس الشعب 2010 المصري

نتائج فئات عمال فلاحين جميع الدوائر - نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 نتائج فئات عمال فلاحين جميع الدوائر -

 
الغربية:

- دائرة كفر الزيات، فاز محمد محمد فتحي البرادعي (وطني) بمقعد الفئات، واللواء أمين راضي (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة بشبيش، فاز عبد المحسن أبو الخير (وطني) بمقعد الفئات، وحامد جهجة (وطني) بمقعد العمال.

- في سمنود، فاز مرشحا الوطني محمد البربري بمقعد الفئات، وجبر العشري بمقعد العمال.

- دائرة السنطة فاز محمد بدراوي عوض (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد عامر (وطني) وعبد الستار شلبي (وطني).

- في دائرة طنطا إعادة بين ياسر الجندي (وطني) وأحمد شوبير (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة محمد عريبي (وطني) والسيد عسكر (إخوان) على مقعد العمال.

- دائرة برما إعادة بين إيهاب الهرميل وعيد قطب مرشحي الوطني على مقعد الفئات.

- دائرة محلة روح، إعادة على مقعد العمال بين عبد الفتاح عبد الكريم (وطني) ومحمد أبو جبل (مستقل). وإعادة على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني على سمير جابر عيسى وحافظ الخولي.

- في دائرة بسيون إعادة بين نبيل فسيخ (وطني) وعلم الدين السخاوي (إخوان) على مقعد الفئات، وإعادة بين حافظ المراسي (مستقل) وخالد معوض (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة زفتى، إعادة بين الدكتور عبد الأحد جمال (وطني) ومحمد أنور مصلح (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة عبد الله أبو حسين (وطني) ومحمد سلامة توفيق (وطني) على مقعد العمال.

سوهاج:

- دائرة جرجا، إعادة بين أشرف البارودي (وطني) ومحمد أحمد إسماعيل (مستقل) وعز الناضر (مستقل) وعبدالمنعم أبو الفتوح (مستقل).

- دائرة المراغة فاز سليمان صبحي سليمان (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين هشام الشطوري (وطني) وهمام العدلي (وطني) على مقعد الفئات.

- دائرة جهينة فاز د. محمد نصر الدين علام (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين محمود مصلح (وطني)، ومحمد حلمي الضبع (وطني) على مقعد العمال.

- مركز أخميم فاز السيد الشريف بمقعد الفئات، وإعادة بين وائل المشنب وأبو القاسم البحيري على مقعد العمال.

- فى مركز البلينا، إعادة بين نور سعد أبو ستت (مستقل)، ورأفت أبو الخير (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال حشمت الهادي عمال (وطني) ويوسف أبو حمودي (مستقل).

- مركز جرجا، فاز هرقل وفقي (وطني) بمقعد الفئات، وإسماعيل الجبالي (مستقل) بمقعد العمال.

- في مركز طما إعادة بين الدكتور أحمد عبد العال الدردير (وطني)، وأحمد جلال أبو الدهب (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين حسين أبو دومة (وطني) وجمال مهران (وطني).

- طهطا، إعادة بين محمد حلمي عبد الآخر (وطني)، وأحمد فؤاد أبو علي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد السيد أبو سديرة (وطني) وفتحي المقدم (وطني) على مقعد العمال.

- مركز سوهاج، إعادة بين حازم حمادي (وطني) وحسني السيد (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين أحمد أبو حجي (وطني) وعلاء مازن (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة مركز ساقلته، إعادة بين فارس الجعفرى (وطني) والدكتور فيصل عبد اللطيف (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين أحمد فؤاد عباس (مستقل) وعفيفي الشريف (وطني) على مقعد العمال.

- دائرة دار السلام، فاز أحمد عبد السلام قورة (وطني) بمقعد الفئات، والإعادة بين عطية بربري (وطني) وجابر الطويقي (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة المنشأة إعادة بين عبدالحكيم العش (وطني) وعبدالعزيز محمد علي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة أيضا على مقعد العمال بين عاطف عثمان عمال (وطني) وفيصل الشيباني (مستقل).

- دائرة الدويرات، إعادة بين حماد عزب (وطني) ووليد أبو كريشة (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين ناصر الصعيدى (وطني) عمال وحافظ الباشا (وطني).

- فوز الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والري، بمقعد الفئات بدائرة جهينة.

- فازت ماجدة اللبيدي (وطني) بمقعد الفئات كوتة، وإعادة بين هويدا جابر (وطني) وزينب أحمد إسماعيل (مستقل) على مقعد العمال.

الإسماعيلية:

- الدائرة الأولى قسم أول الإسماعيلية، فاز محمود عثمان (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين علي الأسود (وطني) وأحمد أبو زيد (مستقل).

- في الدائرة الثانية بالتل الكبير وفايد، إعادة بين الدكتور محمد عوض (وطني) ووهدان البعلي (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين صلاح عبد العزيز (وطني)، ومصطفى حسن (مستقل).

- الدائرة الثالثة القنطرة غرب، لإعادة بين مرشحي الوطني الدكتور محمد الزغبي واللواء عادل عبد الغني على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين عادل خالد (وطني) وسعيد شعيب (مستقل).

- فازت الدكتورة سلوى فراج (وطني) بمقعد الفئات، وماجدة النويشي (وفد) بمقعد العمال.

الوادي الجديد:

- فازت الدكتورة نجوى واعر (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين فيكتوريا فؤاد العمدة (وطني) ومنى ذاكر (مستقل) على مقعد العمال في نتائج الكوتة.

أسوان:

- الدائرة الأولى، إعادة بين مرشحي الوطني محمد جلال وصلاح عفيفي على مقعد الفئات، وإعادة بين جابر أبو خليل (وطني) واللواء صابر عثمان (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الثانية، إعادة بين مرشحي الوطني، وهم: المستشار محمد سليم والعمدة نادر أبوالمجد على مقعد الفئات، وإعادة أيضا بين على مقعد العمال اللواء عز الدين وأحمد سعد درويش مرشحا الوطني.

- الدائرة الثالثة، إعادة بين مرشحي الوطني الدكتور زكريا رجب، والدكتور جابر عوض على مقعد الفئات، وإعادة محمد عبد الراضي، وشهرته "كلينتون"، ويتنافس معه حسين معوض مرشحا الوطني على مقعد العمال.

الفيوم:

- في دائرة مركز إطسا، فاز عبد العظيم الباسل (وطني) بمقعد الفئات، وحاتم المليجي (وطني) على مقعد العمال.

- دائرة يوسف الصديق وأبشواى، فاز الدكتور ماهر والي (وطني)، وعبد القادر الجارحي (وطني) بمقعد العمال.

- دائرة بندر الفيوم، فاز محمد هاشم (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين سيد عبد الواحد (وطني) وعماد سعد حمودة (وطني) على مقعد الفئات.

الإسكندرية:

- في دائرة المنتزه فاز إبراهيم زيدان (وطني) بمقعد العمال، وإعادة على مقعد الفئات، بين علي سيف (وطني)، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح (تجمع).

- في دائرة الرمل فاز محمد عبد السلام المحجوب (فئات)، وعاطف مبروك (عمال).

- في دائرة الدخيلة فاز راغب ضيف الله (وطني) بمقعد الفئات.

- دائرة سيدي جابر فاز طارق طلعت (وطني) بمقعد الفئات، ومحمود الشاهد (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة باب شرق فاز محمد مصيلحي (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد الزهري (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة مينا البصل فاز عبد الحليم علام (وطني) بمقعد فئات، ومحمد رشاد عثمان (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة العطارين، فاز خالد خيري (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد أبو الحسن (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة محرم بك فاز مفيد شهاب (وطني) بمقعد الفئات، وفتحي عبد اللطيف (وطني) بمقعد العمال.

- فاز بمقعدي الكوتة، نادية عبدة (وطني) بمقعد الفئات، وسعاد صالح (وطني) بمقعد العمال.

- إعادة في دائرة غبريال على مقعد الفئات بين عمرو كمال (وطني) وممدوح حسني (وطني)، وإعادة على مقعد العمال بين حمادة منصور (مستقل) وعامر فكري (مستقل).

- في دائرة المنشية، إعادة بين آمر أبو هيف (وطني)، وأشرف حسني (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين ناشد المالكي (وطني) وعباس السيد علي (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة كرموز، إعادة بين شريف فخري بقطر (وطني) ومحمود عطية (إخوان) على مقعد الفئات. وإعادة بين فواز شاهين (الوطني) ومحمد السيد (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة العامرية، إعادة بين صابر رمضان عبد الكافي (وطني)، ورمضان توفيق (وطني) على مقعد العمال.

البحيرة:

- فوز محمد حميدة البنا (وطني) بمقعد الفئات، ومحمد سعد قمرة (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة كوم حمادة، إعادة بين محمد عبد المطلب جبريل (وطني)، وأحمد سليمان خليل (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين عبد الفتاح علي جبر (وطني)، ومحمد سمير بلتجاي (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة الرحمانية، إعادة بين أحمد قرقورة (وطني)، وسعد محمد الحيوي (وطني) وعبد الباسط غريب الشرقاوي (مستقل)، وصلاح الكومي سالم (وطني) على مقعدي الدائرة.

- دائرة الدلنجات، فاز اللواء فاروق حافظ المقرحي (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين الدامي عبدالعزيز الدامي (وطني) ومحمود عبدالهادي عتمان (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة شبرا خيت فاز رسمي عبد الله خالد (مستقل) بمقعد الفئات، وأحمد ماضي عبد الله (وطني) بمقعد العمال.

- في مركز دمنهور إعادة بين إبراهيم صدقي نوار (وطني) ومبروك زعيتر (وطني) على مقعد العمال، وإعادة أيضا بين عبد الواحد عتمان (وطني)، والدكتور المعتز باللـه النجار (وطني) على مقعد الفئات.

- فازت عبير علي الزقم بمقعد العمال، وإعادة بين كلٍ من أمل عبد الحي عبد الوهاب (وطني)، ومنال عبد المنعم إسماعيل (مستقل) في منافسات الكوتة.

المنيا:

- فاز كل من أشرف عشيرى (وطني) وعمر الكاشف (وطني) في دائرة بندر ملوى.

- فاز عمرو عزام (وطني)، وأحمد صالح يونس (وطني) في دائرة مركز العدوة.

- فازت هانم أبو الوفا (وطني) وإيمان عبد الحكيم (وطني) بمقعدي الكوتة.

- في دائرة دير مواس إعادة بين علاء حسانين (وطني) ومحمد عبد الحفيظ (وطني) على مقعد العمال، وإعادة بين أبو المكارم أحمد حسين (وطني) ومحمد خليفة (وطني) على مقعد الفئات.

- وفى دائرة بندر المنيا تجرى الإعادة بين مرشحى الحزب الوطنى "فئات" محمود كامل مروان، ومحمود خلف الله، كما يخوض كل من ناجي سنوسي "حزب وطني"، وعادل شادي "مستقل" جولة الإعادة على مقعد العمال، بينما خرج مرشح الإخوان الدكتور محمد سعد الكتاتني من المنافسة.

- في دائرة مركز المنيا إعادة أحمد عبد العزيز (وطني) وحسين ضبيع (وطني)، على مقعد العمال، وإعادة بين علاء سبيعي (وطني) وحسن العمدة (مستقل) على مقعد الفئات.

- في دائرة مطاي إعادة بين عمرو الحسيني (وطني) ومعتز صفوت أبو زيد (وطني) على مقعد الفئات، ومحمد البركاوي (وطني) ومحمد عبد العظيم (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة سمالوط، إعادة بين مرشحي الحزب الوطني، وهم: علاء مكادى وسامح أبو الليل على مقعد الفئات، ووحيد عامر وخالد نصر على مقعد العمال.

- في دائرة مغاغة، الإعادة بين أحمد أبو حتة (وطني) وأحمد إمبابى (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين عبد الوهاب كريم (وطني)، وصفوت هيبة (مستقل) على مقعد العمال.

- فاز عمرو عزام (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد صالح يونس (وطني) بمقعد العمال.

بني سويف:

- دائرة الواسطى، فاز عصام أحمد خلاف (وطني) بمقعد العمال .

-دائرة إهناسيا، فاز طارق عبد الجليل (وطني) بمقعد العمال بالتزكية. والإعادة على مقعد الفئات بين النائب فتحي بهنساوي (وطني) وعلي بدر (وطني).

- دائرة مركز سمسطا، فاز أنور على معوض (وطني) بمقعد العمال وأحمد فريد ماهر (وطني) بمقعد الفئات.

- دائرة مركز الفشن، فاز علي عبد الفضيل (وطني) بمقعد الفئات. والإعادة على مقعد العمال بين حمدان صقر (مستقل) وماهر حلمي (عمال) مستقل.

- على مقعدي كوتة المرأة، فازت نهى خاطر (وطني) بمقعد الفئات وعبير حسين السيد (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة بندر ومركز بني سويف، الإعادة بين كل من أبو الخير عبد العليم (وطني) فئات ومجدي عبد اللطيف بيومي (وطني) فئات. وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين علي البكري سليم (وطني)عمال وإيهاب يوسف نسيم عمال (وطني).


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Sunday, November 28, 2010

تحميل اغنية ساندى حصل خير اغنية ساندى حصل خير 2010 تنزيل اغنية حصل خير ساندى مدونة عرب توب تحميل اغنية ساندى حصل خير اغنية ساندى حصل غير مديا فاير



تحميل اغنية ساندى حصل خير




Download

Mediafire


تحميل من هنا


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,أنا عامل دماغ قرقيش Love DownLoad أنا عامل دماغ قرقيش أنا عامل دماغ قرقيشا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل أنا عامل دماغ قرقيش ا احدث اجدد2011 ديجى عرب توب اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد أنا عامل دماغ قرقيش اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 

أنا عامل دماغ قرقيش الجديدة من مدونة عرب توب

http://fc05.deviantart.net/fs21/f/2007/252/4/2/Dj_Tiesto_Wallpaper_by_shoummo.jpg

تحميل سريع من هنا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love عايز عايز اعيطsh3be عايز اعيطا201011ا تتر موقع سمعنا عايز اعيط مشاهدة استماع
مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل
عايز اعيط ا احدث اجدد2011 ديجى مدونة عرب توب شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو عايز اعيطاكليب mp3 عايز اعيط الجديد 

تحميل اغنية عايز اعيط شعبى جديد 2011

محمد المندى عايز اعيط تسجيل ولعة

اغنية انا عايز اعيط من اغانى الافراح الجديدة نقدمها لكم فى عرب توب بصوت نقى جدا

تحميل من هنا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Saturday, November 27, 2010

تحميل اغنية,Love DownLoad محمود الحسينى أغنيه يا معلم توزيع جديد Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل محمود الحسينى أغنيه يا معلم توزيع جديد ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد محمود الحسينى أغنيه يا معلم توزيع جديد اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد  

محمود الحسينى أغنيه يا معلم توزيع جديد

حصرياً محمود الحسينى أغنيه معلم توزيع جديد

تحميل سريع من هنا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love اغنية رامى عياش - افرح فيكى Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اغنية رامى عياش - افرح فيكى ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد اغنية رامى عياش - افرح فيكى اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد  

تحميل اغنية رامى عياش - افرح فيكى

حصريا اغنية رامى عياش افرح فيكى

تحميل سريع من هنا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

اخبار النادى الاهلى مدونة عرب توب النادى الاهلى اخبار جديدة الاهلى المصرى

عبده يدعى : لجنة الكرة سبب انهيار الاهلى .. باعوا البدرى وياسين منصور وكانوا يرتعدون خوفا من جوزيه .. والخطيب مستفز

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgq2y-C93sVD5fep1hnSKNregSJNsjkW9eMRO_Aeak__byaneW6va3W9c6zG7EKIQynA_i9ESboju-d5KRy4xnuC2Lpw0_Ngb3tIK4t_My-i_HJ60x6NvtSCxAbCyG_fM9PrgniKtL7grc/s320/646703.jpg

فتح الدكتور مصطفى عبده النار على لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة حسن حمدى عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها المارد الأحمر أمام النادى الأسماعيلى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدورى العام ، واتهم أعضاء اللجنة بأنهم وراء تراجع مستوى الفريق نتيجة العشوائية التى ظهرت فى اختيارات اللاعبين .

وتساءل مصطفى عبده عبر برنامجه الكرة فى دريم : من وراء التعاقد مع فرانسيس المصاب دائما وغدار ؟ من وراء التعاقد مع محمد شوقى وحسام غالى ؟ أين العين الخبيرة التى اختارت مثل هؤلاء اللاعبين للأنضمام للنادى الأهلى ؟!! ، وأضاف عبده أن البدرى ليس المسئول وحده عن تراجع مستوى الفريق فلجنة الكرة هى من تتحمل الحجم الأكبر من هذه المسئولية نتيجة الصفقات المضروبة .

وقال عبده أن لجنة الكرة تجاهلت البدرى وقللت من شأنه وفرضت عليه الصفقات ولم يقف أحد بجواره فى أزمته مع الفريق فى الوقت التى كانت تنفذ فيه جميع طلبات المدرب البرتغالى مانويل جوزيه .

وأبدى عبده اندهاشه عندما أعلن محمود الخطيب نائب رئيس النادى فى أحد البرامج عن عدم مسئوليته عن صفقات الصيف الماضى على الرغم أنه عضو فى لجنة الكرة فى الوقت الذى يعلم فيه بأنه وراء التعاقد مع محمد شوقى وفرانسيس وحسام غالى ومحمد غدار .

وواصل عبده هجومه على لجنة الكرة قائلا : من الذى سمح بسفر البدرى لكندا والفريق مقبل على مباراة مهمة مثل مباراة الأسماعيلى ؟ من الذى سمح بسفر هادى خشبة لأداء فريضة الحج ؟ وهو الذى لم يؤدى واجبه على أكمل وجه والدليل حالات التمرد على الجهاز الفنى وأزمة الإعلانات الشهيرة التي تورط فيها اللاعبين.

ووجه عبده سؤالا يحمل الكثير من علامات الأستفهام لأعضاء لجنة الكرة : لماذا لم يتم الموافقة على احتراف جدو فى نادى باناثانيكوس اليونانى ؟ هل لأن وكيل اللاعب أحمد سويلم وليس تامر النحاس ؟ لماذا يتم الموافقة على عرض باناثانيكوس الذى كان سيساهم فى حال الأزمة المالية التى يعانى منها النادى عقب رحيل ياسين منصور ( اللى افتريتوا عليه ) وهو الممول الأول لصفقات النادى ؟ 



مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Friday, November 26, 2010

تحميل اغنية اغنيه_هات سجاره,Love DownLoad اغنيه_هات سجارهsh3be Songالبوم اغنيه_هات سجارهسمعنا sm3naتحميل اغنيه_هات سجاره استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اغنيه_هات سجاره ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اغنيه_هات سجاره mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد  

 تحميل اغنية هات سيجارة جديد 2011


حصريا_النجم رامز ميوزك_اغنيه_هات سجاره_هترقص الدنيا كلها DQ.256kp ياقلبك

لاحشيش ولا بنجوه نافع ماهو كله تهيئات لا بيره ولا برشام دوم خلو العقل فات
لو عندك اخلاص لازم تحب الناسوامشى على قدك زى ما قال جدك
اغنيه / هات سيجارة
================
تم التسجيل داخل استديو هشام سوند
ادارة مسرحيه النجم الشاطر / محمد الشرقاوى
الحان وتوزيع موسيقى
نجم نجوم المزيكا العربيه موسيقار الاجيال
الدكتور الموسيقار / حسن مرسى

>>التحيه عالمية باسم كفر الشيخ بلدنا <<

تحميل من هنا  


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love DownLoad Full ميجا ميكس شعبى 2011 Songالبوم ا201011ا ميجا ميكس شعبى 2011 سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل ميجا ميكس شعبى 2011ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى ميجا ميكس شعبى 2011 كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد  

ميجا ميكس شعبى 2011 جديد ميكسات شعبى

حصريا ميجا ميكس شعبى 2011 توزيع خالد كفته

.:: الميجا ميكس ::.
محمود الحسينى - محمد رجب
عماد الاسمر - اسماعيل الليثى

احمد موس - محمد بوشكا

شعبان البغبغان

Song Extention : MP3
Song Quality : CD Q
 
تحميل من هنا

 
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

رقص غادة عبد الرازق مدونة عرب توب مدونة سمعنا مزيكا الرقص غادة عبد الرازق الجديد رقص غادة عبد الرازاق الجديد عارى رقص غادة عبد الرازق الجديد 2011

كليب غاده عبد الرازق - الهانص فى الدنص
 
حصريا كليب غاده عبد الرازق - الهانص فى الدنص ديفيدي كوالتي



Download

DuckLoad يدعم الاستكمال
http://zero10.net/642673

Fileseve
http://zero10.net/642660

Medaifire
http://zero10.net/642664



مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور ممثلين صور فنانات صور فضائح مريام فارس الجديدة 2011 اجانب صور عارضات فضائح مريام فارس الجديدة - جميلات فضائح مريام فارس الجديدة صور الفنانات , جميلات العالم ,2011 جميلات صور عارية فضائح مريام فارس الجديدة بنات جميلة صور فضائح 2011 ممثلات اغراء على مدونة سمعنا مزيكا بحربالبكينى فضائح مريام فارس الجديدة فضيحة المطربة 2011 فضائح مريام فارس الجديدة على البحر مدونة عرب توب scandal 2011 عارى ساخن مثير
 

فضائح مريام فارس الجديدة 2011

سبق وان نشرنا لكم صور الممثلة والمغنية اللبنانية ميريام فارس في برنامج حديث البلد. اليكم مجموعة من صورها في كواليس البرنامج قبل بدء تصويره
76329 464063337431 51542807431 5528943 3529732 n صور ميريام فارس في كواليس حديث البلد
37209 464063377431 51542807431 5528944 1184114 n صور ميريام فارس في كواليس حديث البلد

لمشاهدة الصور كاملة اكتب فى جوجل مدونة سمعنا مزيكا
 
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور ممثلين صور فنانات صور غادة عبد الرازق 2011 اجانب صور عارضات غادة عبد الرازق - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات غادة عبد الرازق ,2011 جميلات صور عارية صور بنات جميلة مدونة سمعنا مزيكا  صور غادة عبد الرازق 2011 ممثلات اغراء على بحربالبكينى غادة عبد الرازق فضيحة المطربة 2011 غادة عبد الرازق على البحر مدونة عرب توب scandal 2011 عارى ساخن غادة عبد الرازق
 

 صور غادة عبد الرازق المثيرة بالشعر الاحمر 2011

اليكم مجموعة من صور الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالشعر الاحمر حيث صورت فيلم الريس عمر حرب وقد صبغت شعرها بالاحمر الفاقع من اجل الدور كما انها استمرت بالشعر الاحمر بعد الفيلم لكنها غيرت درجة اللون
n8024042944421342612vg3 صور غادة عبد الرزاق بالشعر الاحمر
ghaaaddda صور غادة عبد الرزاق بالشعر الاحمر
Ghadh 8h8h g1 صور غادة عبد الرزاق بالشعر الاحمر
n129499057423677481sl7 صور غادة عبد الرزاق بالشعر الاحمر
n1294990574236866312ep8 صور غادة عبد الرزاق بالشعر الاحمر
 
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور منة فضالى صور منة فضالى صور ممثلات 2011 اجانب صور منة فضالى ازياء - جميلات منة فضالى الفنانات , جميلات العالم ,2011 جميلات صور عارية صور منة فضالى جميلة صور فضائح 2011 ممثلات اغراء على مدونة سمعنا مزيكا
 بحربالبكينى بالمايوة  فضيحة منة فضالى 2011 الممثلة على البحر مدونة عرب توب scandal 2011 عارى ساخن مثير
 

صور منة فضالى الممنوعة من النشر فضائح جديدة لمنة فضالى

بعد احتفالها بعيد ميلادها الاخير انشا مجموعة من الشباب المصريين جروبا في الفيسبووك لكارهي المممثلة منة فضالي ونشروا فيه صورها الفاضحة خصوصا صور سقوط فستانها وظهور جزء من ثديها
76876 172083912815546 158904327466838 488725 2653660 n1 بالصور جروب لكارهي منة فضالي ينشر صورها الفاضحة
156095 172083939482210 158904327466838 488726 877120 n1 بالصور جروب لكارهي منة فضالي ينشر صورها الفاضحة
156366 172083846148886 158904327466838 488724 7364640 n بالصور جروب لكارهي منة فضالي ينشر صورها الفاضحة
149691 172083272815610 158904327466838 488718 1890479 n بالصور جروب لكارهي منة فضالي ينشر صورها الفاضحة

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Thursday, November 25, 2010

تحميل اغنية,Love DownLoad Full sh3be حكايه اخا201011ا تتر موقع حكايه اخsm3naتحميل مشاهدة استماع
مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل كوكتيل ا
حكايه اخ ديجى حكايه اخانغمات كامل افرح رنات اموسيقى حكايه اخطرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد  

 تحميل اغنية حكاية اخ 2011 شعبى جديد مدونة سمعنا مزيكا


ابنى الدجوى وجايب توزيع فاجر لاغنيه (حكايه للفنان (محمد الام

روابط التحميل

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love DownLoad Full sh3be البوم رضا البحراوي ارحم يا زمن2011 ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل البوم رضا البحراوي ارحم يا زمن2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 البوم رضا البحراوي ارحم يا زمن2011الجديد  

  تحميل البوم رضا البحراوي ارحم يا زمن2011

حصري طرائيعو البوم البحراوي ارحم زمن2011 هيولع الدنيا


الاغاني
1_ما تصداوش
2_تعبت من البكي
3_الزمان

4_بابا يا بابا
5_ارحم يا زمن
6_احنا فين

روابط التحميل

Rapidshare
http://url2.tarae3o.com/2345


Megaupload
http://url2.tarae3o.com/2346

Mediafire
http://url2.tarae3o.com/2347
   مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل  ياسمين عز - وسيد غزال - واغنيه طلبات الست مراتى,Love DownLoad Full sh3be Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل ياسمين عز - وسيد غزال - واغنيه طلبات الست مراتىديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات ياسمين عز - وسيد غزال - واغنيه طلبات الست مراتى2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد  
 
ياسمين عز - وسيد غزال - واغنيه طلبات الست مراتى

حصريا ياسمين وسيد غزال واغنيه طلبات الست مراتى توزيع احمد

طلبات الست مراتى
غناء
ياسمين عز
سيد غزال
الحان وعزف
الدسوقى غزال

RapidShare
http://url2.tarae3o.com/2368
HotFile
http://url2.tarae3o.com/2369
uploadbox
http://url2.tarae3o.com/2370
MegaUpload
http://url2.tarae3o.com/2371
SendSpace
http://url2.tarae3o.com/2373
badongo
http://url2.tarae3o.com/2374
megashare
http://url2.tarae3o.com/2375  


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love مهرجان سيدى المرعب وفرحه الدباحSongالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل مهرجان سيدى المرعب وفرحه الدباح اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب مهرجان سيدى المرعب وفرحه الدباح الجديد  

مهرجان سيدى المرعب وفرحه الدباح
 
مهرجان سيدى المرعب وفرحه الدباح



روابط التحميل

http://url2.tarae3o.com/2342

http://url2.tarae3o.com/2343

 
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Wednesday, November 24, 2010

تحميل اغنية,Love DownLoad Full sh3be Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل كوكتيل ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 

  تحميل البوم رمضان فؤاد كدا اهو طمر 2011


حصريا وبعد انتظار الفنان رمضان فؤاد البوم 2011 عجمستا


نجم بنى سويف
وبعد غياب طويل رجعلينا بالشغل الجديد
2011


بمصاحبة الموسيقار / حمادة محرم

rapidshare

http://url2.tarae3o.com/2162


depositfiles

http://url2.tarae3o.com/2164

hotfile

http://url2.tarae3o.com/2165


 

تحميل اغنية,Love DownLoad Full sh3be Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل كوكتيل ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 

حصريا سيمبلات البوم كريم محسن - كل الكلام 2011

حصريا سيمبلات البوم كريم محسن الكلام 2011

Song Size : 1 MB
Song Extention : MP3
Song Quality : Master Q


  hotfile
megaupload

مع تمنياتي بوقت ممتع وان ينال اعجبكم 

تحميل اغنية,Love اغنية شعبان البغبان هاسال سؤال وجوابنىSongالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اغنية شعبان البغبان هاسال سؤال وجوابنى ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات اغنية شعبان البغبان هاسال سؤال وجوابنىاموسيقى 2011امولد اغنية شعبان البغبان هاسال سؤال وجوابنى اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 

 تحميل اغنية شعبان البغبان هاسال سؤال وجوابنى

حصريا وانفراد اغنية شعبان البغبان هاسال سؤال وجوابنى عليه جامدة
  جامد جدا
من ملك الشعبى مصطفى الكومى 


اختار سيرفر للتحميل

Download

RapidShare

http://url2.tarae3o.com/2205

HotFile

http://url2.tarae3o.com/2206

uploadbox

http://url2.tarae3o.com/2207

MegaUpload

http://url2.tarae3o.com/2208

Zshare

http://url2.tarae3o.com/2209

SendSpace

http://url2.tarae3o.com/2210

oron

http://url2.tarae3o.com/2211 

Tuesday, November 23, 2010

تحميل اغنية,Love مهرجان العو توزيع لمون وبلاوي Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل مهرجان العو توزيع لمون وبلاوي ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 مهرجان العو توزيع لمون وبلاوي الجديد


تحميل مهرجان العو الجديد 2011

حصريا مهرجان العو توزيع لمون وبلاوي


لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

 تحميل اغنية,Love مهرجان طوفان المجانين توزيع فيجو Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل مهرجان طوفان المجانين توزيع فيجو ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 مهرجان طوفان المجانين توزيع فيجو الجديد 

مهرجان طوفان المجانين توزيع فيجو

حصريا مهرجان طوفان المجانين توزيع فيجو


تحميل من هنا


لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

تحميل اغنية,Love DownLoad Full sh3be Songالبوم ا201011ا تتر موقع سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل اتنزيل كوكتيل ا احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد 

اغنية ساندى - الحلم 

حصريا اغنية ساندى الحلم Master 320Kpbs

Song Extention : MP3
Song Quality : Master Q
Song Size : 8.83 MB
تحميل من هنا

تحميل اغنية,Love DownLoad Full sh3be Songالبوم ا201011ا البوم فادي بدر معلم 2010سمعنا sm3naتحميل مشاهدة استماع مهرجانات مدونة سمعنا مزيكا لوب نغمةاموبايل البوم فادي بدر معلم 2010احدث اجدد2011 ديجى اغانى شعبى انغمات كامل افرح رنات اموسيقى 2011امولد طرائيعو اافراح اكليب mp3 فيديواالجديدةاشعبى الجديد


البوم فادي بدر معلم 2010

البوم فادي معلم 2010 Ripped From OriGinal 320Kbps



Me3alem Feik

Betgharry Alay

Betdowr We Telif

Awel Leila

Alliany

Albi Mat

Allah Isahelak

Betdowr We Telif "Music

روابط التحميل

jumbofiles

http://url2.tarae3o.com/2192

slingfile

http://url2.tarae3o.com/2197

hotfile

http://url2.tarae3o.com/2194

ifile

http://url2.tarae3o.com/2198


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور ممثلين صور فيفى عبدة صور ممثلات 2011 اجانب صور عارضات ازياء - فيفى عبدة العرب, صور الفنانات , جميلات العالم ,2011 جميلات صور عارية فيفى عبدة بنات جميلة صور فضائح 2011 ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة  فضيحة فيفى عبدة 2011 فيفى عبدة على البحر مدونة عرب توب scandal 2011 فيفى عبدة مثير
 

رقص فيفى عبدة بالصور والفيديو فضيحة فيفى عبدة

59877 بالصور فيفي عبده عادت الى الرقص بعد خسارة 25 كيلو من وزنها

صرحت الراقصة والممثلة المصري فيفي عبده ان الشحوم التياكتسبتها في السنين الماضية هي السبب وراء تجنبها الرقص ولبسها للعباية فقط اما الان وبعد ان فقدت 25 كيلوغراما فسوف تعود للرقص
 
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور ممثلين صور فنانات صور ممثلات 2011 اجانب صور عارضات ازياء - جميلات العرب, صور الفنانات , جميلات العالم ,2011 جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور فضائح 2011 ممثلات اغراء على بحربالبكينى بالمايوة  فضيحة المطربة 2011 الممثلة على البحر مدونة عرب توب scandal 2011 عارى ساخن مثير
 


صور زوجة مصطفى قمر احدث صور مصطفى قمر 2011

في عددها الاخير سالت مجلة كل الناس الفنانين عن حبهم الاول والاخير وكان ابرزهم الممثل والمغني مصطفى قمر الذي احب زوجته غادة منذ كانا في الجامعة وخطبها وتزوجها في بداية التسعينات
55717 بالصور مصطفى قمر يتحدث عن حبه الاول والاخير: زوجته غادة
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور ممثلين صور فنانات صور يسرا ممثلات 2011 اجانب صور صور يسرا ازياء - جميلات العربصور يسرا صور الفنانات , جميلات العالم ,2011 جميلات صور عارية صور بنات جميلة صور صور يسرا 2011 ممثلات اغراء على
 صور يسرابالمايوة  فضيحة صور يسرا2011 الممثلة على البحر مدونة عرب توب scandal 2011 عارى صور يسرا
 

صور يسرا مع زوجها صور الفنانة يسرا 2011

اليكم اجدد صور الممثلة المصرية الشابة يسرا اللوزي مع زوجها الذي تعتبره حبه حياتها ومستشارها الفني في كل اعمالها
0021 اجدد صور يسرا مع زوجها
001 اجدد صور يسرا مع زوجها
004 اجدد صور يسرا مع زوجها
003 اجدد صور يسرا مع زوجها
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

Monday, November 22, 2010

الاهلى اخبار النادى الاهلى 2011 مدونة عرب توب البدرى استقالة البدرى من الاهلى تفاصيل


لجنة الكرة بالأهلي تقبل استقالة الجهاز الفني بقيادة البدري
وافقت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها صباح الاثنين على قبول استقالة الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة حسام البدري.

وعلم موقع مودرن سبورت الرسمي من مصدر مؤكد داخل الأهلي أن اجتماع لجنة الكرة انتهى بقبول استقالة الجهاز الفني والتي تقدم بها أمس الأحد عقب الخسارة من الإسماعيلي ثم إقالة باقي أعضاء الجهاز الفني.

وحضر اجتماع لجنة الكرة حسن حمدي رئيس النادي واللجنة ونائبه محمود الخطيب وطارق سليم وسيد عبد الحفيظ المنسق العام للأهلي ورئيس لجنة التعاقدات والتسويق عدلي القيعي بالإضافة إلى البدري.

وتقدم البدري وهادى خشبه مدير الكره وعلاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب المساعد واحمد ناجى مدرب حراس المرمى ومحمد أبو العلا أخصائي التأهيل باستقالتهم عقب الخسارة من الإسماعيلي بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة الـ11 من الدوري.

وعرض البدري على لجنة الكرة أسباب الاستقالة التي تقدم بها ووافقت اللجنة على قبولها حيث تجتمع اللجنة حالياً للبحث عن المدرب القادم للنادي الأهلي سواء كان أجنبي أو مصري.

ويجري الأهلي مفاوضات مع المدرب البرازيلي ريكاردو المدير الفني السابق للدراويش حسبما أكد أحمد عباس وكيل المدرب.

الجدير بالذكر أن البدري تولى مسئولية تدريب الأهلي منذ بداية الموسم الماضي وحقق مع الفريق بطولة الدوري والسوبر في حين خسر كأس مصر وخرج من دوري أبطال إفريقيا على يد الترجي التونسي.
 

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور ممثلين صور فنانات ايناس وسوار النجار ممثلات 2011 اجانب صور ايناس النجار, صور الفنانات , جميلات ايناس النجار,2011 جميلات صور عارية صور بنات ايناس النجارصور فضائح 2011 ممثلات اغراء على ايناس النجار بالبكينى بالمايوة  فضيحة ايناس النجار2011 الممثلة على البحر مدونة عرب توب ايناس النجار2011 عارى ساخن ايناس النجار
 


صور ايناس النجار الجديدة 2011 احدث صور ايناس النجار

اليكم اجدد صور التونسيتين ايناس وسوار النجار. ايناس تعمل كممثلة في الافلام والمسلسات المصرية وسوار مغنية

74496 1575706924876 1601672842 1337108 4088424 n صور التونسيتين ايناس وسوار النجار
74496 1575706964877 1601672842 1337109 8376522 n صور التونسيتين ايناس وسوار النجار
74496 1575707004878 1601672842 1337110 1177092 n صور التونسيتين ايناس وسوار النجار
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور يارا الجديدة احدث صور يارا2011 صور المطربة يارا بالمايوة صور يارا الجديدة جدا مدونة عرب توب اجدد صور يارا


صورا المطربة يارا الجديدة 2011 صور يارا الجميلة

لكل عشاق المغنية اللبنانية الرقيقة يارا اليكم هذه الباقة من اجمل واجدد صورها
 154103 149691345076873 100001080241471 245290 5604356 n اجمل واجدد صور يارا
154103 149691348410206 100001080241471 245291 1062002 n اجمل واجدد صور يارا
154103 149691338410207 100001080241471 245288 322858 n اجمل واجدد صور يارا

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

صور سيرين عبد النور  صور فنانات سيرين عبد النور  ممثلات 2011 اجانب صور عارضات سيرين عبد النور - سيرين عبد النور  العرب, صور الفنانات , جميلات العالم ,2011 جميلات صور عارية سيرين عبد النور  بنات جميلة صور فضائح 2011 ممثلات سيرين عبد النور فضيحة سيرين عبد النور  2011 الممثلة على البحر مدونة عرب توب سيرين عبد النور 2011 عارى 


صور سيرين عبد النور على شاطىء دبى 2011

اليكم صور حفل سيرين عبد النور في حفل الفورميلا الذي اقيم على شاطئ إمارة أبو ظبي بدولة الإمارات المتحدة
  73908 150337208345620 100001080241471 248836 4439852 n صور سيرين عبد النور في حفل الفورميلا
73908 150337215012286 100001080241471 248838 2400824 n صور سيرين عبد النور في حفل الفورميلا
73908 150337211678953 100001080241471 248837 2391687 n صور سيرين عبد النور في حفل الفورميلا
73908 150337208345620 100001080241471 248836 4439852 n صور سيرين عبد النور في حفل الفورميلا
مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com