Monday, November 29, 2010

 نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010
نتائج انتخابات مجلس الشعب 2010
انتخابات مجلس الشعب 2010 المصري

نتائج فئات عمال فلاحين جميع الدوائر - نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010
نتيجة انتخابات مجلس الشعب 2010 نتائج فئات عمال فلاحين جميع الدوائر -

 
الغربية:

- دائرة كفر الزيات، فاز محمد محمد فتحي البرادعي (وطني) بمقعد الفئات، واللواء أمين راضي (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة بشبيش، فاز عبد المحسن أبو الخير (وطني) بمقعد الفئات، وحامد جهجة (وطني) بمقعد العمال.

- في سمنود، فاز مرشحا الوطني محمد البربري بمقعد الفئات، وجبر العشري بمقعد العمال.

- دائرة السنطة فاز محمد بدراوي عوض (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد عامر (وطني) وعبد الستار شلبي (وطني).

- في دائرة طنطا إعادة بين ياسر الجندي (وطني) وأحمد شوبير (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة محمد عريبي (وطني) والسيد عسكر (إخوان) على مقعد العمال.

- دائرة برما إعادة بين إيهاب الهرميل وعيد قطب مرشحي الوطني على مقعد الفئات.

- دائرة محلة روح، إعادة على مقعد العمال بين عبد الفتاح عبد الكريم (وطني) ومحمد أبو جبل (مستقل). وإعادة على مقعد الفئات بين مرشحي الوطني على سمير جابر عيسى وحافظ الخولي.

- في دائرة بسيون إعادة بين نبيل فسيخ (وطني) وعلم الدين السخاوي (إخوان) على مقعد الفئات، وإعادة بين حافظ المراسي (مستقل) وخالد معوض (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة زفتى، إعادة بين الدكتور عبد الأحد جمال (وطني) ومحمد أنور مصلح (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة عبد الله أبو حسين (وطني) ومحمد سلامة توفيق (وطني) على مقعد العمال.

سوهاج:

- دائرة جرجا، إعادة بين أشرف البارودي (وطني) ومحمد أحمد إسماعيل (مستقل) وعز الناضر (مستقل) وعبدالمنعم أبو الفتوح (مستقل).

- دائرة المراغة فاز سليمان صبحي سليمان (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين هشام الشطوري (وطني) وهمام العدلي (وطني) على مقعد الفئات.

- دائرة جهينة فاز د. محمد نصر الدين علام (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين محمود مصلح (وطني)، ومحمد حلمي الضبع (وطني) على مقعد العمال.

- مركز أخميم فاز السيد الشريف بمقعد الفئات، وإعادة بين وائل المشنب وأبو القاسم البحيري على مقعد العمال.

- فى مركز البلينا، إعادة بين نور سعد أبو ستت (مستقل)، ورأفت أبو الخير (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال حشمت الهادي عمال (وطني) ويوسف أبو حمودي (مستقل).

- مركز جرجا، فاز هرقل وفقي (وطني) بمقعد الفئات، وإسماعيل الجبالي (مستقل) بمقعد العمال.

- في مركز طما إعادة بين الدكتور أحمد عبد العال الدردير (وطني)، وأحمد جلال أبو الدهب (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين حسين أبو دومة (وطني) وجمال مهران (وطني).

- طهطا، إعادة بين محمد حلمي عبد الآخر (وطني)، وأحمد فؤاد أبو علي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين محمد السيد أبو سديرة (وطني) وفتحي المقدم (وطني) على مقعد العمال.

- مركز سوهاج، إعادة بين حازم حمادي (وطني) وحسني السيد (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين أحمد أبو حجي (وطني) وعلاء مازن (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة مركز ساقلته، إعادة بين فارس الجعفرى (وطني) والدكتور فيصل عبد اللطيف (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين أحمد فؤاد عباس (مستقل) وعفيفي الشريف (وطني) على مقعد العمال.

- دائرة دار السلام، فاز أحمد عبد السلام قورة (وطني) بمقعد الفئات، والإعادة بين عطية بربري (وطني) وجابر الطويقي (مستقل) على مقعد العمال.

- دائرة المنشأة إعادة بين عبدالحكيم العش (وطني) وعبدالعزيز محمد علي (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة أيضا على مقعد العمال بين عاطف عثمان عمال (وطني) وفيصل الشيباني (مستقل).

- دائرة الدويرات، إعادة بين حماد عزب (وطني) ووليد أبو كريشة (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين ناصر الصعيدى (وطني) عمال وحافظ الباشا (وطني).

- فوز الدكتور محمد نصر الدين علام، وزير الموارد المائية والري، بمقعد الفئات بدائرة جهينة.

- فازت ماجدة اللبيدي (وطني) بمقعد الفئات كوتة، وإعادة بين هويدا جابر (وطني) وزينب أحمد إسماعيل (مستقل) على مقعد العمال.

الإسماعيلية:

- الدائرة الأولى قسم أول الإسماعيلية، فاز محمود عثمان (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين علي الأسود (وطني) وأحمد أبو زيد (مستقل).

- في الدائرة الثانية بالتل الكبير وفايد، إعادة بين الدكتور محمد عوض (وطني) ووهدان البعلي (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين صلاح عبد العزيز (وطني)، ومصطفى حسن (مستقل).

- الدائرة الثالثة القنطرة غرب، لإعادة بين مرشحي الوطني الدكتور محمد الزغبي واللواء عادل عبد الغني على مقعد الفئات، وإعادة على مقعد العمال بين عادل خالد (وطني) وسعيد شعيب (مستقل).

- فازت الدكتورة سلوى فراج (وطني) بمقعد الفئات، وماجدة النويشي (وفد) بمقعد العمال.

الوادي الجديد:

- فازت الدكتورة نجوى واعر (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين فيكتوريا فؤاد العمدة (وطني) ومنى ذاكر (مستقل) على مقعد العمال في نتائج الكوتة.

أسوان:

- الدائرة الأولى، إعادة بين مرشحي الوطني محمد جلال وصلاح عفيفي على مقعد الفئات، وإعادة بين جابر أبو خليل (وطني) واللواء صابر عثمان (وطني) على مقعد العمال.

- الدائرة الثانية، إعادة بين مرشحي الوطني، وهم: المستشار محمد سليم والعمدة نادر أبوالمجد على مقعد الفئات، وإعادة أيضا بين على مقعد العمال اللواء عز الدين وأحمد سعد درويش مرشحا الوطني.

- الدائرة الثالثة، إعادة بين مرشحي الوطني الدكتور زكريا رجب، والدكتور جابر عوض على مقعد الفئات، وإعادة محمد عبد الراضي، وشهرته "كلينتون"، ويتنافس معه حسين معوض مرشحا الوطني على مقعد العمال.

الفيوم:

- في دائرة مركز إطسا، فاز عبد العظيم الباسل (وطني) بمقعد الفئات، وحاتم المليجي (وطني) على مقعد العمال.

- دائرة يوسف الصديق وأبشواى، فاز الدكتور ماهر والي (وطني)، وعبد القادر الجارحي (وطني) بمقعد العمال.

- دائرة بندر الفيوم، فاز محمد هاشم (وطني) بمقعد العمال، وإعادة بين سيد عبد الواحد (وطني) وعماد سعد حمودة (وطني) على مقعد الفئات.

الإسكندرية:

- في دائرة المنتزه فاز إبراهيم زيدان (وطني) بمقعد العمال، وإعادة على مقعد الفئات، بين علي سيف (وطني)، وعبد الفتاح محمد عبد الفتاح (تجمع).

- في دائرة الرمل فاز محمد عبد السلام المحجوب (فئات)، وعاطف مبروك (عمال).

- في دائرة الدخيلة فاز راغب ضيف الله (وطني) بمقعد الفئات.

- دائرة سيدي جابر فاز طارق طلعت (وطني) بمقعد الفئات، ومحمود الشاهد (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة باب شرق فاز محمد مصيلحي (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد الزهري (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة مينا البصل فاز عبد الحليم علام (وطني) بمقعد فئات، ومحمد رشاد عثمان (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة العطارين، فاز خالد خيري (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد أبو الحسن (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة محرم بك فاز مفيد شهاب (وطني) بمقعد الفئات، وفتحي عبد اللطيف (وطني) بمقعد العمال.

- فاز بمقعدي الكوتة، نادية عبدة (وطني) بمقعد الفئات، وسعاد صالح (وطني) بمقعد العمال.

- إعادة في دائرة غبريال على مقعد الفئات بين عمرو كمال (وطني) وممدوح حسني (وطني)، وإعادة على مقعد العمال بين حمادة منصور (مستقل) وعامر فكري (مستقل).

- في دائرة المنشية، إعادة بين آمر أبو هيف (وطني)، وأشرف حسني (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين ناشد المالكي (وطني) وعباس السيد علي (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة كرموز، إعادة بين شريف فخري بقطر (وطني) ومحمود عطية (إخوان) على مقعد الفئات. وإعادة بين فواز شاهين (الوطني) ومحمد السيد (مستقل) على مقعد العمال.

- في دائرة العامرية، إعادة بين صابر رمضان عبد الكافي (وطني)، ورمضان توفيق (وطني) على مقعد العمال.

البحيرة:

- فوز محمد حميدة البنا (وطني) بمقعد الفئات، ومحمد سعد قمرة (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة كوم حمادة، إعادة بين محمد عبد المطلب جبريل (وطني)، وأحمد سليمان خليل (مستقل) على مقعد الفئات، وإعادة بين عبد الفتاح علي جبر (وطني)، ومحمد سمير بلتجاي (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة الرحمانية، إعادة بين أحمد قرقورة (وطني)، وسعد محمد الحيوي (وطني) وعبد الباسط غريب الشرقاوي (مستقل)، وصلاح الكومي سالم (وطني) على مقعدي الدائرة.

- دائرة الدلنجات، فاز اللواء فاروق حافظ المقرحي (وطني) بمقعد الفئات، وإعادة بين الدامي عبدالعزيز الدامي (وطني) ومحمود عبدالهادي عتمان (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة شبرا خيت فاز رسمي عبد الله خالد (مستقل) بمقعد الفئات، وأحمد ماضي عبد الله (وطني) بمقعد العمال.

- في مركز دمنهور إعادة بين إبراهيم صدقي نوار (وطني) ومبروك زعيتر (وطني) على مقعد العمال، وإعادة أيضا بين عبد الواحد عتمان (وطني)، والدكتور المعتز باللـه النجار (وطني) على مقعد الفئات.

- فازت عبير علي الزقم بمقعد العمال، وإعادة بين كلٍ من أمل عبد الحي عبد الوهاب (وطني)، ومنال عبد المنعم إسماعيل (مستقل) في منافسات الكوتة.

المنيا:

- فاز كل من أشرف عشيرى (وطني) وعمر الكاشف (وطني) في دائرة بندر ملوى.

- فاز عمرو عزام (وطني)، وأحمد صالح يونس (وطني) في دائرة مركز العدوة.

- فازت هانم أبو الوفا (وطني) وإيمان عبد الحكيم (وطني) بمقعدي الكوتة.

- في دائرة دير مواس إعادة بين علاء حسانين (وطني) ومحمد عبد الحفيظ (وطني) على مقعد العمال، وإعادة بين أبو المكارم أحمد حسين (وطني) ومحمد خليفة (وطني) على مقعد الفئات.

- وفى دائرة بندر المنيا تجرى الإعادة بين مرشحى الحزب الوطنى "فئات" محمود كامل مروان، ومحمود خلف الله، كما يخوض كل من ناجي سنوسي "حزب وطني"، وعادل شادي "مستقل" جولة الإعادة على مقعد العمال، بينما خرج مرشح الإخوان الدكتور محمد سعد الكتاتني من المنافسة.

- في دائرة مركز المنيا إعادة أحمد عبد العزيز (وطني) وحسين ضبيع (وطني)، على مقعد العمال، وإعادة بين علاء سبيعي (وطني) وحسن العمدة (مستقل) على مقعد الفئات.

- في دائرة مطاي إعادة بين عمرو الحسيني (وطني) ومعتز صفوت أبو زيد (وطني) على مقعد الفئات، ومحمد البركاوي (وطني) ومحمد عبد العظيم (وطني) على مقعد العمال.

- في دائرة سمالوط، إعادة بين مرشحي الحزب الوطني، وهم: علاء مكادى وسامح أبو الليل على مقعد الفئات، ووحيد عامر وخالد نصر على مقعد العمال.

- في دائرة مغاغة، الإعادة بين أحمد أبو حتة (وطني) وأحمد إمبابى (وطني) على مقعد الفئات، وإعادة بين عبد الوهاب كريم (وطني)، وصفوت هيبة (مستقل) على مقعد العمال.

- فاز عمرو عزام (وطني) بمقعد الفئات، وأحمد صالح يونس (وطني) بمقعد العمال.

بني سويف:

- دائرة الواسطى، فاز عصام أحمد خلاف (وطني) بمقعد العمال .

-دائرة إهناسيا، فاز طارق عبد الجليل (وطني) بمقعد العمال بالتزكية. والإعادة على مقعد الفئات بين النائب فتحي بهنساوي (وطني) وعلي بدر (وطني).

- دائرة مركز سمسطا، فاز أنور على معوض (وطني) بمقعد العمال وأحمد فريد ماهر (وطني) بمقعد الفئات.

- دائرة مركز الفشن، فاز علي عبد الفضيل (وطني) بمقعد الفئات. والإعادة على مقعد العمال بين حمدان صقر (مستقل) وماهر حلمي (عمال) مستقل.

- على مقعدي كوتة المرأة، فازت نهى خاطر (وطني) بمقعد الفئات وعبير حسين السيد (وطني) بمقعد العمال.

- في دائرة بندر ومركز بني سويف، الإعادة بين كل من أبو الخير عبد العليم (وطني) فئات ومجدي عبد اللطيف بيومي (وطني) فئات. وعلى مقعد العمال تجرى الإعادة بين علي البكري سليم (وطني)عمال وإيهاب يوسف نسيم عمال (وطني).


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment