Sunday, December 19, 2010

الاهلى مناويل جوزية 2011 الاهلى اخبار النادى الاهلى الاليوم الجديدة مواقع الاهلى الجديدة مدونة عرب توب 

شاهد بالفيديو : شوبير والغندور يؤكدان على الهواء أن مانويل جوزيه هو مدرب الأهلى القادم .. والقيعى يلجأ إلى المراوغة

http://static.nawaret.com/wp-content/uploads/2010/11/manuel.jpg


أكد الإعلاميان احمد شوبير وخالد الغندور أن مانويل جوزيه المدير الفني لنادي اتحاد جده السعودي اقترب بشدة من العودة لتدريب النادي الاهلى للمرة الثالثة خلفا للكابتن عبدالعزيز عبدالشافى .

حيث قال الكابتن احمد شوبير في برنامجه"كوره النهاردة" الذي يذاع على قناة مودرن كوره " حتى 48 ساعة كان جوزيه خارج حسابات الاهلى تماما , لكن هناك بعض الأمور حدث داخل لجنة الكرة بالنادي أدت إلى اقترابه من العودة للنادي الاهلى للمرة الثالثة .

وفى مداخلة تلفونيه للبرنامج قال المهندس عدلي القيعى تعليقا على عودة جوزيه " كل الأمور واردة ولم نحسم أمرنا وان كنا نفضل التعاقد مع مدرب يكون على دراية بالأمور التي تحدث داخل الفريق .

ومن جانبه علق شوبير على كلام القيعى قائلا " استنتج من كلام القيعى أن جوزيه اقترب بشدة من العودة للنادي الاهلى لأنه أكثر المدربين دراية بما يحدث داخل النادي الاهلى .

وفى نفس الإطار أكد الكابتن خالد الغندور في برنامجه"الرياضة اليوم" الذي يذاع على قناة دريم أن المهندس خالد مرتجى سافر إلى السعودية من اجل التفاوض مع مانويل جوزيه وهو ما أعلنه "ستاد الاهلى " .
وقال الغندور " أن جوزيه ينتظر أن ينهى كافه أموره مع اتحاد جدة بالتراضي حتى يستطيع العودة إلى النادي الاهلى للمرة الثالثة


مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment