Monday, August 30, 2010

تعليق علاء صادق على تعادل الاهلى مع الشبيبة امس ستاد القاهرة علاء صادق مباراة الاهلى مدونة عرب توب



التغييرات كارثة والجمهور لا يستحق هذا الاخفاق والأهلي فقير فنيا


انتقد الإعلامي علاء صادق التغييرات التي قام بها الجهاز الفني لفريق الأهلي أثناء مباراته أمام شبيبة القبائل الجزائري ، وأكد صادق أن جمهور الأهلي لا يستحق هذا الإخفاق الذي تسبب فيه الجهاز الفني واللاعبين .
وقال الإعلامي صادق عقب نهاية الشوط الأول لمباراة الأهلي و الشبيبة التي انتهت بالتعادل الإيجابي أن لاعبو الأهلي يفتقدوا للشراسة الكروية باستثناء معوض وعبد الفضيل وجمعة وفتحى وعاشور ، بينما لا يتحلي بقية اللاعبين بروح الشراسة  داخل الملعب .
وأضاف صادق أن فريق الشبيبة أتيحت له العديد من الفرص السهلة منها فرصتين كادت تسكن شباك إكرامي ، بينما أتيحت للأهلي فرص أقل من الشبيبة .
وتابع  "لاعبو الأهلي يؤدون المباراة كما لو أن نتيجة التعادل تكفيهم للصعود للدور التالي ،أدائهم لا يؤهلهم لتحقيق الفوز خاصة في ظل الصعوبة الكبيرة للمباراة وقوة الفريق الجزائري ، فريق الشبيبة أدي شوط أول قوي ونجح في تضيق مسافات الملعب وأتاح للأهلي الحرية في تمرير الكرة فقط دون السماح له بالتقدم إلي الأمام أو تشكيل خطورة علي المرمي الجزائري " .
وأكمل " الهدف الذي أحرزه الأهلي في الشوط الأول كان من اللعبة الوحيدة التي فشل فيها لاعبو الشبيبة في فرض السيطرة  علي ثلث الملعب الأخير، وهي اللعبة الوحيدة التي لعبها فريق الأهلي خلف دفاعات الشبيبة " .

مشاهدة الفيديو بالاسفل


 

مدونة عرب توب
لدخول الموقع اكتب فى جوجل مدونة عرب توب
3arbtop.blogspot.com

0 Comments:

Post a Comment