Monday, April 19, 2010

 اخبار فنية وصور النجوم,اخبار الفن والفنانين,اخبار الفنانات,الاخبار الفنية,اخبار الفنانين,الفنانات والفنانين,عالم الفن,احدث الاخبار 



اصابة سلاف فواخرجي بقدمها بسبب اسد مفترس

تعرضت الفنانة سلاف فواخرجي لاصباة في قدمها بعدما خرج اسد هائج من قفصه اثناء تصوير مسلسل "كليوبترا" فأصاب جميع افراد طاقم المسلسل بالذعر وفر كل منهم الى جهة فأصيبت الفنانة
أصيبت النجمة السورية سلاف فوخراجي بقدمها خلال تصوير مسلسل "كليوباترا" للمخرج وائل رمضان، وذلك في ثان حادث يتعرض له ممثل خلال هذا العمل، إذ أصيب من قبل الفنان السوداني ياسر عبد اللطيف لكنه بدأ التعافي.

وتعثرت قدم سلاف خلال محاولة تصوير مشاهدها في موقع قلعة الحصن، ما أصابها بتمزق في أربطة القدم. وقدر الأطباء بعد معاينتها أنها تحتاج لاستراحة عشرة أيام على الأقل.

يذكر أن أفراد فريق "كليوباترا" قد انتابهم الرعب بسبب أسد أثناء تصوير بعض المشاهد في قلعة الحصن. ونقلت صحف محلية عن المنتج الفني محمود شميس أنه قال: "تم إحضار أسد من الإدارة المسؤولة عن الإنتاج لاستخدامه في تصوير بعض المشاهد التي تجمع الممثلة سلاف فواخرجي وفتحي عبد الوهاب".

وعن التفاصيل روى شميس ما حدث قائلا: "عندما فتحوا باب القفص ليخرج الأسد منه، اصيب الحيوان المفترس بهيجان عصبي بعد ان شاهد أجهزة الإضاءة والكاميرات وحاول الإفلات من مدربه فتعالت صرخات سلاف وفتحي والموجودين في مكان التصوير وهربوا بعيدا عن الأسد، فأصيبت الفنانة بقدمها".




0 Comments:

Post a Comment