Tuesday, February 23, 2010

إعتبر جمال حمزة مهاجم الجونة الخطوة التي من المقرر أن تنتهي خلال أيام بإنضمامه للأهلي مرحلة جديدة في حياته كلاعب مشيرا إلي أنه يتطلع لتقديم الجديد مع فريق بحجم الأهلي يتمتع بقدرات تؤهله علي التألق بعد أن خاض تجربة إحترافية غير ناجحة مع ماينز الألماني ومن ثم التعاقد مع الجونة حتي نهاية الموسم الحالي في يناير المقبل .

وأضاف اللاعب في تصريحات لموقع جول أنه سعيد بهذه الصورة التي تسير عليها المفاوضات مؤكدا أنه في عصر الإحتراف لم يعد هناك أي مستحيل مستشهدا بإنتقال أكثر من لاعب بين القطبين في السنوات الأخيرة مثل معتز إينو وحسن مصطفي وأخيرا حسين ياسر المحمدي بعد أن أصبحت الجماهير تتقبل هذه الأمور بشكل أكثر تفتحا .

ورفض حمزة التطرق للأمور المادية مشددا علي أن تفاصيل التعاقد سيتم الإعلان عنها فور التوصل لإتفاق نهائي مع الأهلي في أقرب فرصة .

وأشار إلي أن المفاوضات بدأت في الفترة الأخيرة مع مسئولي الأهلي وسارت بشكل سريع نظرا لتقارب وجهات النظر بين الطرفين بمعرفة مسئولي الجونة ولكنه رفض الإفصاح عن إسم المسئول الذي تفاوض معه وإن كانت المؤشرات تدل علي أنه عدلي القيعي مدير إدارة التسويق والإستثمار في الأهلي .

0 Comments:

Post a Comment