Tuesday, December 29, 2009

شاهد مباشر بدون تحميل اون لاين فيلم مسلسل ممنوع للكبار تنزيل2010 تونسى مغربى مصرى اجنبى تركى المسلسل مشاهدة لبنانى

خلود العنزي تكشف سر الخلاف مع يحيى الكومي وتؤكد زواجهما عرفيا

http://www.masreat.com/wp-content/uploads/2009/12/5olod-al3any.jpg
كشفت الاميرة السعودية خلود العنزي من خلال اتالتليفوني لها بـ برنامج القاهرة اليوم مع الاعلامي عمرو اديب عن تفاصيل علاقتها برجل الاعمال يحي ى الكومي وسر الخلاف الذي جعل يحيى الكومي يقدم بلاغا ضدها في ساحات المحاكم .
بداية اكدت خلود العنزي زواجها عرفيا من يحيى الكومي وقالت خلود العنزي ان زواجها من يحيى الكومي تم بحضور 20 شاهد وانها مستعدة لمثولهم جميعا امام النيابة لتأكيد صحة زواج خلود العنزي من يحيى الكومي ، كما اضاف خلف شقيق خلود العنزي هذا الزواج وقال انه كان متواجدا اثناء عقد الزواج  بين خلود العنزي و يحيى الكومي وتم احضار مأذون لتوثيق هذا العقد.
وقالت الاميرة خلود العنزي ان يحيى الكومي قصد تشويه صورتها امام الرأي العام عندما اشاع انها باتت ليلة في قصره وهي ليست زوجته لكن خلود العنزي صرحت ان الليلة التي قضتها في قصر يحيى الكومي كانت بصفة زوجته على سنة الله ورسوله .
وتابعت خلود العنزي في برنامج القاهرة اليوم انها لا تحتاج الى اموال يحيى الكومي ولا للنصب عليه حيث ان وضعها المادي مستقر وتمتلك كمية كبيرة من المجوهرات تقدر قيمتها بما يفوق 60 مليون جنيه .
واضافت خلود العنزي في حديثها لـ عمرو اديب ان يحيى الكومي استلم منها شنطة مجوهرات قيمتها تتعدى ال21 مليون جنيه كعربون مقابل التنازل عن ملكية الفيلات الخمس في مارينا .
واوضحت خلود العنزي ان سر الخلاف الحقيقي بينها وبين يحيى الكومي هو اكتشافها صعوبة استمرار الحياة بينهما كزوجين مما جعل يحيى الكومي يثير هذه القضية حولها ويسعى لتشويه سمعتها وعبرت خلود العنزي عن استيائها الشديد بقولها : فضيحتي الوحيدة هي ارتباطي من يحيى الكومي .

قضية يحيى الكومي مع خلود العنزي في برنامج القاهرة اليوم مع عمرو اديب


اول حديث للاميرة خلود العنزي : فضيحتي هي زواجي من يحيى الكومي








شاهد مباشر بدون تحميل اون لاين فيلم مسلسل ممنوع للكبار تنزيل2010 تونسى مغربى مصرى اجنبى تركى المسلسل مشاهدة لبنانى اغراء اثارة اكشن كليب للموبايل ميديا كليبات سريع   مباشرة

0 Comments:

Post a Comment